رياضة

استقرار حالة بيليه بعد تعرضه لمشاكل تنفسية

 

قال مصدر بمستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو إن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه (80 عاما) في حالة “مستقرة” بعد أن أدى “عدم استقرار تنفسي” في وقت مبكر من يوم الجمعة إلى نقله إلى وحدة العناية المركزة. بيان.

تزايدت المخاوف بشأن صحة بيليه يوم الجمعة بعد أن ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه عاد إلى وحدة العناية المركزة التي غادرها للتو في وقت سابق من هذا الأسبوع. حيث يتعافى من استئصال ورم في القولون.

وأكد المصدر ذاته، أن بيليه “تعرض لفترة وجيزة لعدم الاستقرار في الجهاز التنفسي”. وتم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة كإجراء وقائي. بعد أن استقرت حالته. قال إنه نُقل إلى “العناية شبه المركزة” وأصبح الآن “مستقرًا من وجهة نظر القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي”.

“سعيًا لتهدئة مخاوف الناس بشأن صحة أسطورة كرة قدم يعتبره الكثيرون أعظم لاعب في التاريخ” قالت ابنة بيليه ، كيلي ناسيمنتو ، على إنستغرام إنه “يتعافى جيدًا … أعدك!”

وأضافت: “سيناريو الشفاء الطبيعي لرجل في عمره بعد عملية كهذه هو في بعض الأحيان خطوتان للأمام وخطوة إلى الوراء”.

كما نشرت صورة قالت “التقطت للتو” للفائز بكأس العالم ثلاث مرات وهو يرتدي سترة سوداء ويبتسم للكاميرا.

عانى بيليه من مشاكل في الفخذ لسنوات ولا يستطيع المشي بدون مساعدة. تم قطع ظهوره العلني بالفعل قبل جائحة COVID-19 ومنذ ذلك الحين قام ببعض الغزوات غير الضرورية خارج منزله بالقرب من سانتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock