بنوك وتامين

إطلاق أول تطبيق مالي رقمي متكامل في مصر لتحويل الأموال بالشراكة بين ماستركارد و Telda

العالم الاقتصادي 

إطلاق أول تطبيق مالي رقمي متكامل في مصر لتحويل الأموال بالشراكة بين ماستركارد و Telda
إطلاق أول تطبيق مالي رقمي متكامل في مصر لتحويل الأموال بالشراكة بين ماستركارد و Telda

وستتيح ماستركارد لـ “Telda ” إصدار بطاقات مدفوعة مسبقا لعملائها وتسهيل المعاملات من خلال بوابة ماستركارد الموثوقة للدفع الإلكتروني.

ويوفر تطبيق “Telda ” للمستخدمين ميزات متعددة بما في ذلك تحويل الأموال واستلامها، وهو الأول في السوق الذي يتيح تجربة دفع متكاملة بالبطاقة الرقمية بضغطة واحدة، ودون حاجة إلى وجود حساب مصرفي ، كما سيتمكن العملاء من نقل الأموال والتحكم في حسابهم المدفوع مقدماً من خلال خدمة إدارة الأموال التي تسمح لهم بالاطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر.

وقال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر “يسعدنا أن نتحد مع ” Telda ” لتعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري من خلال طرح هذا التطبيق الذي يسمح لنا بتزويد المستهلكين بتجربة آمنة ومريحة وسلسة لمعاملات الدفع والتحويل الخاصة بهم من منازلهم”.

وقال أحمد صباح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Telda ، ” إن ” Telda ” هي علامة تجارية مالية تم إنشاؤها لأجيال الألفية و”Z” وما بعدها لتقديم تجربة مصرفية أفضل وطريقة أكثر ملاءمة وكفاءة لإدارة الأموال بدلاً من نظم الدفع والتحويل التقليدية، فنحن نعمل من خلال التطبيق على تغيير سلوك وشعور الناس تجاه تسديد المدفوعات.”
أضاف “إن تعاوننا مع ماستركارد يعد أفضل شراكة يمكن أن نأملها من أجل بناء أول حل تقني من نوعه في مصر.”

ومع استمرار إجراءات كوفيد-19 الاحترازية في تشكيل آلية عمل الشركات والاعتماد بشكل خاص على التكنولوجيا والحاجة المستمرة إلى ايجاد حلول ذكية مبتكرة، تتزايد المنصات الرقمية وتتوسع بسرعة إلى أسواق ومناطق جديدة.

ومن خلال هذه الشراكة، تعزز ماستركارد مكانتها كمزود تكنولوجي رائد وداعم لجميع المعاملات الرقمية. وتواصل ماستركارد، بجانب شركائها في مجال التكنولوجيا المالية، إعادة تشكيل منظومة المدفوعات الرقمية والخدمات المصرفية الافتراضية في جميع أنحاء المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock