عقارات

أكام الراجحي تطلق مشروع في الساحل الشمالي على مساحة 125 فدان

العالم الاقتصادي _ إنطلاق شركة أكام الراجحي بالشراكة بين مجموعة الراجحي السعودية وشركة أكام للتطويرالعقاري، لاستثمار ما بين 5 إلى 8 مليارات جنيه في مشروع عقاري بمنطقة الساحل الشمالي.

بشأن حصول شركة أكام للتطوير العقاري على أرض جديدة في الساحل الشمالي، في أول خطواتها الاستثمارية خارج العاصمة الإدارية الجديدة.

أعلنت الشركتان عن إطلاق كيان جديد، للعمل في مجال التطوير العقاري داخل السوق المصري.

وخلال المؤتمر الذي يعقد الآن، قال المهندس عبد الوهاب صالح الراجحي رئيس مجلس إدارة مجموعة الراجحي، إن الشركة عملت على مدار السنوات الماضية في الاستثمار الزراعي والأنشطة الغذائية داخل السوق المصري ، وقررت التواجد في قطاع التطوير العقاري في مصر نظرا لحجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

وتابع ان هناك تفاؤل بالسوق العقاري المصري وآدائه، وتتواجد المجموعة في قطاعات اقتصادية أخرى في مصر ولكنه التواجد الاول في القطاع العقاري من خلال التحالف الجديد.

وأشار إلى أن أول مشروعات التحالف الجديد سيكون في الساحل الشمالي بما يجعله نقلة نوعية في السوق العقاري المصري، مؤكدا أن العلاقات التاريخية والاقتصادية القوية مع مصر تدعم خطة الشركة للاستثمار بها.

وقال عصام منصور، رئيس مجلس إدارة آكام للتطوير العقاري، إن الشركة تعمل في السوق المصري منذ 5 سنوات، نجحت خلالها في وضع نواة مجموعة من المشروعات المتنوعة

وأضاف أن الشركة تقترب من تسليم المرحلة الأولى في مشروع “سيناريو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن التحالف الجديد بصدد إطلاق أول مشروعاته في السوق قريبا.

وأوضح أن استثمارات المشروع الجديد ستتراوح بين 5 و 8 مليارات جنيه، ويقع على مساحة 125 فدان، وتم الاستحواذ على الشركة المالكة للأرض من خلال تحالف آكام الراجحي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock