عقارات

«أكاديا للتطوير العقاري» تتعاقد مع كبرى العلامات التجارية في مشروع « Pagoda complex» بالعاصمة الإدارية الجديدة

هنا رؤوف: الاتفاق على استغلال العلامات التجارية الكبرى مقابل نسبة في الأرباح

سعى شركة أكاديا للتطوير العقاري لتطبيق نظام «الفرانشايز» لتحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء بمشروعها في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقام على مساحة ٢.٢٢١ متر مربع بإطلالة على النهر الأخضر ومحور بن زايد الرئيسي، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٤٠٠ مليون جنيه.


قالت هنا رؤوف، رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقاري، إن مشروع «باجودا» « Pagoda complex» يعد باكورة مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، يتكون من أرضي و١٠ أدوار، بإجمالي ٢٢٠ وحدة، ويضم أنشطة تجارية وإدارية وطبية؛ الأرضي والأول والثاني تجاري بنظام مبتكر وباقي الأدوار إداري وطبي.

أضافت أن الشركة تعاقدت مع كبرى الماركات العالمية للحصول على حق استخدام العلامات التجارية في المحال مقابل نسبة من الأرباح، ويستطيع العميل الحصول على ٧٥% من الأرباح مقابل 25% للعلامة مقابل حق استخدامها، بعد إعداد دراسة تسويقية متكاملة للسوق وتقييم العائد الاستثماري من تطبيق نظام «الفرانشايز» لتصبح الشركة بذلك أولى الشركات التي تطبق هذا النظام، في العاصمة الإدارية.

ويقع «Pagoda complex » في أكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة، يطل على النهر الأخضر، ويقع بجوار سوق الذهب ومسجد مصر وأبراج الداون تاون وبالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي، مما يساهم في جذب العلامات التجارية الكبرى والعملاء الباحثين عن الاستثمار الآمن.

وأكدت هنا رؤوف أن التوجه نحو العاصمة الإدارية الجديدة خطوة هامة للشركات العاملة في التطوير العقاري، لكنها تحتاج شركات جادة تستطيع تقديم مشروعات مميزة تناسب المشروع العمراني الأهم والذي توليه الدولة المصرية اهتماما كبيرا، وتنفذه بأعلى جودة وفق أحدث التصميمات المعمارية والهندسية، كما تشارك كبرى الشركات المحلية والدولية في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضافت رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقاري، أن المشروع ينفذ على ثلاث سنوات، ويقدم وحدات مختلفة الأغراض تناسب احتياجات العملاء، مؤكدة أن الشركة راعت التصميم العصري المتميز وتعاقدت مع شركة كونسبت كاستشاري عام للمشروع، لافتة إلى أن الشركة حرصت على توفير مجموعة من الخدمات الأساسية بالمشروع لخدمة العملاء، كما تقدم الشركة تسهيلات ميسرة في الدفع والسداد من خلال وضع أنظمة سداد متعددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock