العالم الاقتصادي

أسعار الذهب اليوم الخميس 3-3-2022 اليوم

في مصر

العالم الاقتصادي

 

يبحث الكثيرون عن أسعار الذهب اليوم، خاصة بعد الأزمة الروسية الأوكرانية التي أطلت بظلالها على العالم، وشهدت الدول تأثرا كبيرا بها خلال الأيام الماضية.

 

العالم الاقتصادي يقدم لكم أسعار الذهب اليوم، بمختلف الأعيرة، وتطورات أسعار المعدن الأصفر لحظة بلحظة، ضمن الخدمات الإخبارية المتواصلة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه.

 

 

وشهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا ملحوظا، بعد ارتفاع في البورصات العالمية بالتعاملات الصباحية، وتسجل أونصة الذهب الآن 1932 دولار مقابل 1925 دولار، بسبب استمرار المعارك على أراضي أوكرانيا الأمر الذي ينعكس على الذهب ويشهد ارتفاعا ملحوظا في الطلب عليه.

 

وينشر العالم الاقتصادي، في سياق هذا التقرير أسعار الذهب بمختلف أعيرته، وفيما يلي بيان بأسعار الذهب في مصر:

 

 

أسعار الذهب:

 

عيار 18: 728.5 جنيه.

 

عيار 21 : 850 جنيها.

 

عيار 24 : 971.5 جنيه.

 

الجنيه الذهب: 6840 جنيها.

 

وكانت الأسعار قفزت بالسوق المصرية لمستويات تاريخية هي الأعلى منذ 9 أشهر، حيث زاد سعر الغرام عيار 21 بنسبة 6% ليسجل 865 جنيهًا عند إعلان عن الحرب الروسية الأوكرانية، قبل أن تتراجع لمستويات قرب 825 جنيها، ثم أخذ الذهب رحلة صعود جديدة وانخفضت أسعار الذهب الأسبوع الماضي بعد ارتفاع الأسعار إلى أعلى مستوى في 18 شهراً في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا، والذي عزز إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة، حيث أنهى الذهب الأسبوع الماضي على استقرار نسبي رغم التقلبات القوية للأسواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock