العالم الاقتصادي

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8- 3- 2022

في مصر

العالم الاقتصادي

 

يبحث الكثيرون عن أسعار الذهب اليوم، خاصة بعد الأزمة الروسية الأوكرانية التي أطلت بظلالها على العالم، وشهدت الدول تأثرا كبيرا بها خلال الأيام الماضية.

 

العالم الاقتصادي يقدم لكم أسعار الذهب اليوم، بمختلف الأعيرة، وتطورات أسعار المعدن الأصفر لحظة بلحظة، ضمن الخدمات الإخبارية المتواصلة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه.

 

 

أسعار جرام الذهب اليوم:

 

عيار 18 يسجل 754 جنيها.

 

عيار 21 يسجل 880 جنيها.

 

عيار 24 يسجل 1004 جنيهات.

 

أما عن سبب ارتفاع أسعار الذهب اليوم، فإن السبب الرئيسي هو الحرب الأوكرانية الروسية التي تلقى بظلالها على الأسواق العالمية، حيث تضطرب حركة الأسهم والعملات والنفط واصل تسجيل مستويات مرتفعة، وخلال المعاملات الفورية صباح اليوم شهد السوق العالمي استمرار الطلب المرتفع على المعدن الأصفر بوصفه ملاذ آمن.

 

واستقر سعر الدولار اليوم في مصر ، أمام نظيره المحلي الجنيه المصري داخل عدد كبير من فروع البنوك الحكومية والخاصة، وشركات الصرافة العاملة بالسوق المحلية المصرية، ليسجل متوسط سعر الدولار في مصر مستوى 15.661 جنيه للشراء، و15.758 جنيه للبيع.

 

 

سعر الدولار في شركات الصرافة

 

وبينت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية وصول سعر شراء وبيع الدولار أمام الجنيه بشركات الصرافة إلى 15.62 جنيه، و15.66 للشراء، وتراوحت أسعار البيع بين 15.72 جنيه، و15.74 بالسوق المصرية.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

 

واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بشبكة فروع البنك الأهلي المصري، عند مستوى 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock