ياسمين صبري تتلقى طلب غريب من متابع والجمهور يرد بهذه الطريقة

0 69

تلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري طلباً غريباً من أحد المتابعين لها على صورة نشرتها على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام إلا أنها لم تعلق عليه.

الطلب الذي وجهه لها أحد المتابعين كان تعليقاً على صورة لها فوق يخت مملوك لزوجها رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمه حيث علق قائلاً: “تتزوجيني”.

رغم اعتياد ياسمين صبري التفاعل مع جمهورها من خلال التعليقات والرد عليهم إلا امتنعت عن التعليق على طلب الزواج وجاء الرد من جمهورها موجهين له السخرية، وجاءت أحد التعليقات: “أنت تقدر تضحكها زي أبو هشيمة ما بيضحكها”.

وشاركت الفنانة الشابة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من منزلها ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكشفت تلك المقاطع احتفال زوجها بعيد ميلادها

وظهر في الفيديو الذي التقطته ياسمين ، المنزل وهو مزين بعدد كبير من البالونات التي حملت صورهما، كما ظهر في الفيديو عدد من الصناديق التي تحتوي على الهدايا.

ونشر زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لقطات له برفقة زوجته أمام “تورتة” العيد ميلاد التي أُرفق عليها “عيد ميلاد سعيد ياسمين” واكتفى بالتعليق بقلوب على هذا المنشور.

واختارت ياسمين صبري الظهور بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA.

وقد تناقلت مواقع المعنية بالموضة والأزياء خاصةً أزياء النجمات أن التصميم الذي اختارته ياسمين صبري يصل سعره إلى 2845 دولاراً.

يشار إلى أن النجمة ياسمين صبرى تعد من أكثر النجمات المتفاعلات على السوشيال ميديا، حيث تشارك جمهورها بشكل شبه يومى بإطلالاتها من خلال سفرياتها والمناسبات المختلفة التى تحرص على حضورها، كما تحافظ النجمة بشكل يومى على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال حسابها على “انستجرام”، حيث تتنوع أنشطة ياسمين الرياضية ما بين الجيم واليوجا والجرى والحركات الصعبة، وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معها، ويثنى على رشاقتها وحفاظها على جسدها الرياضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us