عقارات

“وول ستريت” تطلق مبادرة لتوفير وحدات بالعاصمة الإدارية بعروض مميزة للنقابات والبنوك

 

كشف إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت لإدارة المشروعات، عن طرح الشركة مبادرة جديدة لتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية للأفراد والمؤسسات مثل شركات البترول والنقابات المهنية والبنوك وجميع الجهات الرسمية، وذلك لشراء وحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة بعروض وأسعار وأنظمة سداد مميزة تختلف عن الموجودة بالسوق العقاري.

وأوضح أن المبادرة قائمة على تقديم عروض بيعية حصرية لوحدات سكنية وإدارية من مطوري العاصمة الإدارية الجديدة للعملاء في البنوك والشركات والنقابات وذلك بعد تقديم تلك العروض في تلك المؤسسات والتفاوض مع القائمين عليها، مؤكدا أن نواة المبادرة تعتمد على تقديم الوحدات بأسعار أقل من المعروضة بالسوق.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات 400 مليون جنيه من تلك المبادرة، وبدأت مؤخرا طرح الفكرة على بعض المؤسسات والتي لقيت إقبالا كبيرا، بحيث يتم تقديم وحدات مميزة من حيث موقعها وأنظمة السداد وسعر المتر، لافتا إلى أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأضاف أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة يأتي في إطار تحولها لوجهة للباحثين عن مقرات إدارية أو وحدات سكنية وخاصة مع بدء انتقال الحياة للعاصمة الإدارية خلال العام الجاري وارتفاع معدلات التنمية بهذا المشروع القومي الواعد، فضلا عن توجه الكثير من العملاء للسكن والاستثمار بالعاصمة الإدارية كامتداد طبيعي لمنطقة شرق القاهرة.

وقال إن السوق العقاري شهد تحسناً ملحوظاً خلال النصف الثاني من العام الماضي ومن المتوقع مع انتقال الحياة لبعض مدن الجيل الرابع خلال العام الجاري مزيد من النشاط بالسوق بجانب أن العقار قد أثبت أنه ملاذ آمن للاستثمار خاصة خلال الأزمات، مشيرا إلى أن 2021 تشهد انتعاشة اقتصادية وعقارية كبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock