وزير الشباب يلتقي بالشباب سفراء البرامج التي تدعمها يونيسف المشاركين في منتدى شباب العالم

التقى وزير الشباب والرياضة المصري الدكنورأشرف صبحي بمجموعة من الشباب سفراء البرامج التي تدعمها يونيسف والمشاركين في منتدى شباب العالم الذي يعقد في شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن تقديره الكبير لمنظمة يونيسف “وجهدها الكبير والدؤوب في مصر”.

وعن انطباعاته بعد لقاء الشباب ، قال الدكنور أشرف صبحي”عندي درجة من الإيجابية والتفاؤل بالغد لأنني أرى الشباب المصري بهذا الشكل.”

وأضاف وزير الشباب والرياضة، الذي كان يرافقه نظيره الجزائري عبد الرازق سبقاق، رئيس وفد بلاده في منتدى الشباب، أن “انطباعي يتفق مع وصف فخامة الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة بأنها جمهورية الحلم والأمل.. العلم والعمل.”

وتابع “هذا رأيناه في البرامج التي تدعمها اليونيسف حيث يحدث توافق بين الرؤى أو تطبيق البرامج واحتياج المجتمع المصري أو الشاب المصري.. ويسعدني كوزارة للشباب والرياضة وكاستراتيجية وطنية للشباب أن نؤثر ونتأثر برؤى الشباب وتفعيل قدراتهم من خلال الدور الإيجابي الكبير جداً الذي تقوم به اليونيسف كشريك في برامجنا في وزارة الشباب والرياضة مثل برنامج مشواري وغيره.”

وأضاف وزير الشباب والرياضة “النظرة المستقبلية للشراكة بين وزارة الشباب واليونيسف هي اﻻستدامة من خلال برامج زمنية ومؤشرات أداء. وفي نفس الوقت تحتل هذه الشراكة جزءا من استراتيجيتنا لتحقيق أهدافنا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us