نيو سيتى» تشارك فى معرض «ذا ريل جيت» بمشروع «إيكو ويست» وتطرح أنظمة سداد مميزة  

0

تشارك شركة نيو سيتى للتنمية بمشروعها المميزة «إيكو وست» بمدينة السادس من أكتوبر فى معرض ذا ريل جيت المقام فى الفترة من 25 إلى 27 مارس الجارى.

ويقام «أكو ـ وست» على مساحة 120 فدانا بمدينة السادس من اكتوبر ويضم 3800 وحدة سكنية، المخطط تنفيذها على ثلاث مراحل.

وخلال مشاركتها فى معرض ذا ريل جيت تطرح نيو سيتى انظمة سداد متميزة لمشروعها اكو وست، عبارة عن 8٪ مقدم حجز، 8٪ دفعة ثانية (بعد شهر واحد من الدفعة الأولى) 10٪ عند التسليم، أقساطا متساوية على 8 سنوات، 8٪ رسوم صيانة.

ويمكن للمشترين الاستمتاع بتسهيلات أخرى كدفع مصاريف المدارس واشتراك النادى وشراء المنتجات المعمرة والتأمين الصحى من خلال طرق دفع وخطط مختلفة تناسب الجميع.
ويوفر المشروع خدمات متكاملة لعملائه تضم: مدارس دولية، ملاعب، مولا تجاريا، دور العبادة (مسجد/ كنيسة)، مناطق ترفيهية للأطفال، ناديا رياضيا متكاملا على مساحة 18 فدانا، مكاتب إدارية مشتركة (Coــworking space)، صالة رياضية مفتوحة، مناطق جلوس عامة، مركز تجارى.
مشروع «إكو وست» يعتبر نقطة التلاقى بين تطلعات العملاء واحتياجاتهم والقوى الشرائية فى السوق، خاصة فئة الشباب التى أصبحت تمثل 60% من عدد سكان مصر، ما أدى لارتفاع الطلب على وحدات سكنية بأسعار مناسبة خاصة بعد تسجيل ما يقارب من 900 ألف حالة زواج سنويا فى مصر.

يوفر اكو وست بيئة عصرية مُكتملة الخدمات والمرافق والبنية التحتية تحقق متطلبات جودة الحياة، لتمزج بين مثالية الموقع الذى يتميز بقربه من عدد كبير من الخدمات المختلفة بقلب مدينة السادس من أكتوبر، إذ يقع المشروع على بعد 5 دقائق من مول مصر، 10 دقائق من مول العرب، 15 دقيقة من أكبر المناطق الأثرية والسياحية بمصر (الأهرامات ــ المتحف المصرى الكبير ــ الممشى السياحى الجديد).

وترجع أهمية مشروع إكو وست فى سد الفجوة بسوق العقارات المصرية، والذى يمتاز بارتفاع الطلب من الوحدات السكنية سنويا فى حين أن معظم الوحدات التى يعمل القطاع الخاص على إنشائها تستهدف شريحة مرتفعة الدخل، ولذا يعد مشروع «إكو وست» أول مشروع ينفذه القطاع الخاص لتلبية احتياجات الشريحة الأكثر احتياجًا وإقبالا على المنتج العقارى (الطبقة الاجتماعية المتوسطة وفوق المتوسطة)، التى تمثل حوالى 35% من المصريين وهى الشريحة التى مازالت تبحث عن منتج عقارى يرضى تطلعاتهم ويلائم قدراتهم، تلك كانت الركيزة التى تأسس عليها مشروع «إكو ــ وست» بمدينة السادس من أكتوبر، وهو ما يتفق مع استراتيجية الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us