محمد صلاح يخطر ليفربول بالرحيل فى الصيف للانضمام لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة

0
ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية في تقرير لها ، أن الفرعون المصري الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب الصحيفة البريطانية، فإن صلاح أبلغ ليفربول برغبته في مغادرة الفريق خلال “الميركاتو” الصيفي.
وذكرت الصحيفة أن وجهة “الفرعون” المصري ستكون باتجاه الدوري الإسباني، للانضمام لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.
وكان صلاح قد أبدى استياءه من قرار مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب تبديله خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي يوم الخميس الماضي، والتي خسرها “الريدز” بهدف دون مقابل.

وخسر ليفربول مجددا أمس الأحد على أرضه أمام فولهام المهدد بالهبوط بهدف دون مقابل، وواصل سقوطه التاريخي، بتعرضه للهزيمة السادسة على التوالي في معقله “أنفيلد”، وذلك لأول مرة منذ الموسم (1953-1954) في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وللخسارة الخامسة في آخر 6 مباريات، ويحتل المركز الثامن على جدول ترتيب فرق “البريميرليغ”.
ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير واللذين يتشاركان الوصافة برصيد 16 هدفا لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us