محمد رمضان يتغزل في سمية الخشاب من كواليس “موسى”: لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه

0

كشف الفنان محمد رمضان عن أول صورة تجمعه بالفنانة سمية الخشاب في مسلسل “موسى”.

ونشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه بالفنانة سمية الخشاب من كواليس تصوير مسلسل «موسى»، الذي ينافس به في ماراثون مسلسلات رمضان، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وتضمنت الصورة ظهوره فى غرفة نوم ويرتدى الجلباب، من داخل الأحداث تجمعه بالفنانة سمية الخشاب وعلق عليها: قائلاً: “لما الملبن يبقا قدامك والدكتور يمنعك منه”، بصوت موسى، ويجسد من خلاله شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدة مشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان الفترة الماضية.

ويواصل أبطال مسلسل “موسى” تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us