لوفتهانزا تطلق 2.5 مليار دولار زيادة في رأس المال

 
قالت إدارة لوفتهانزا يوم الأحد، إنها ستطلق زيادة في رأس المال تتوقع أن تسفر عن عائدات بقيمة 2.14 مليار يورو (2.51 مليار دولار) لسداد جزء من خطة الإنقاذ الحكومية التي تلقتها أكبر شركة طيران في ألمانيا خلال أزمة فيروس كورونا.
 
وستبدأ فترة الاكتتاب في حق إصدار الحق. والتي سيتم خلالها إصدار حوالي 597.7 مليون سهم جديد غير اسمي. اعتبارًا من الأول من سبتمبر. 22 إلى أكتوبر 5.
 
ستستخدم لوفتهانزا العائدات الصافية لسداد جزء من خطة الإنقاذ الحكومية البالغة 9 مليارات يورو التي تلقتها العام الماضي. والتي نتج عنها حصول صندوق الاستقرار الاقتصادي على حصة 15.94٪ في المجموعة.
 
قال الرئيس التنفيذي كارستن سبور: “لقد أوضحنا دائمًا أننا سنحتفظ بحزمة الاستقرار فقط طالما كان ذلك ضروريًا”.
وأضاف “لذلك نحن فخورون بأننا نستطيع الآن الوفاء بوعدنا وسداد الإجراءات بشكل أسرع مما كان متوقعًا في الأصل. يمكننا الآن التركيز بشكل كامل على التحول الإضافي لمجموعة لوفتهانزا”.
 
قالت شركة لوفتهانزا، إن عددًا من الصناديق الخاضعة لإدارة Blackrock (BLK.N) دخلت في اتفاقية اكتتاب من الباطن بمبلغ إجمالي قدره 300 مليون يورو والتزمت بممارسة حقوق الاكتتاب الخاصة بها بالكامل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us