أخبارعقارات

لافارﭺ مصر تعلن جيمي خان رئيساً لمجلس الإدارة

العالم الاقتصادي

أعلنت شركة لافارﭺ مصر،عضو مجموعة هولسيم العالمية تولي جيمي خان، منصب رئيس مجلس الإدارة الجديد للشركة في مصر، خلفاً لسولومون بومجارتنر أفيلز.

 

وأفادت الشركة خلال بيان لها، أن اختيار “خان” لتولي تلك المسئولية جاء نظراً لما ساهم به في نجاح مجموعة هولسيم على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية.

 

وكان جيمي خان قد تولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة لافارﭺ في زامبيا بين عامي 2018 و 2022، وذلك بعد أن عمل كرئيس مجلس إدارة فرع الشركة في كل من موريشيوس وسيشيل في عام 2015 وحتى عام 2018، كما تولى منصب مدير العمليات التجارية للمجموعة في نيجيريا منذ عام 2013 وحتى عام 2015.

 

جدير بالذكر أن شركة لافارﭺ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء، فمن خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، توفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم حياتنا اليوم. وبدعم من أكثر من 1500 موظف، ومن خلال أعمالها في مجال الأسمنت والمحاجر والخرسانة.

وتلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock