كريم مأمون رئيسا للقطاع التجاري لمجموعه النيل والأهرام العقارية

كريم مأمون رئيسا للقطاع التجاري لمجموعه النيل والأهرام العقارية

0

العالم الاقتصادي

تعاقدت مجموعة “النيل والاهرام” العقارية مع كريم مأمون لتولي منصب رئيس القطاع التجاري للمجموعة بالتزامن مع تجهيز المجموعة لإطلاقها أكبر مشروع تجاري إداري بمنطقة الأبراج في العاصمة الإدارية الجديدة .
وشغل كريم مأمون منصب رئيس القطاع التجاري لشركة إيدج القابضة ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق نجاحات بمشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وبرز إسم ” كريم مأمون ” كأفضل رؤساء القطاع التجاري خلال السنوات الأخيرة بخلاف خبرته في القطاع العقاري والتي تجاوزت 15 عاما .
وتولي مأمون عددا من المناصب في كبري الشركات العقارية العربية والمحلية والتي تعمل في السوق المصري ومنها مجموعة الفطيم الإماراتية وشركة المعادي للتنمية العقارية ومجموعة الخرافي الكويتية .
وقال كريم مأمون رئيس القطاع التجاري لمجموعة النيل والأهرام العقارية إنه يسعي خلال الفترة المقبلة لتحقيق نقلة جديدة للمجموعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة بالتزامن لتجهيز طرح مشروع جديد منطقة الابراج في العاصمة الإدارية الجديدة
أوضح مأمون أن مجموعة النيل والأهرام تمتلك محفظة مشروعات تتجاوز 100 مشروعا بمدينة القاهرة الجديدة تمكنها للمنافسة بقوة في العاصمة الإدارية خاصة إنها ستطلق منتج عقاري جديد بمواصفات غير تقليدية وستكون مفاجأة للسوق .
أضاف مأمون أن السوق العقاري يحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة خاصة في الأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية والتي يسعي مع المجموعة لتقديمه للسوق خلال الفترة المقبلة.
لفت مأمون إلي أن المنافسه لن تكون سهله ولكنه بالتعاون مع فريق العمل ومجلس الإدارة ممثلا في المهندس محمد طاهر رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي للمجموعة لتقديم مشروع مختلف تماما للعميل راغبي الاستثمار والسكن .
أرجأ مأمون الإفصاح عن تفاصيل المشروع الجديد لحين الانتهاء من كافة الإجراءات والتعاقدات .
أكد رئيس القطاع التجاري أن الشركات العقارية ذات الملاءة المالية القوية والمنتج العقاري الجديد وسابقة الأعمال يمكنها المنافسه وكسب ثقه العملاء وتقديم إضافه جديدة للقطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us