عماد رائف فؤاد ” رئيسا لعمليات غرفة التداول والخزانة وتسويات الاوراق المالية ببنك SAIB “

0

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB يحرص دائما على اجتذاب الكوادر المصرفية الناجحة لكي تدعم عمليات التغيير و التطوير التي يشهدها البنك ، و من هذا المنطلق فقد تم تعيين المصرفي ” عماد رائف فؤاد ” رئيسا لعمليات غرفة التداول والخزانة وتسويات الاوراق المالية بالبنك ليتسلم عمله منتصف مارس .

“ عماد رائف ” لديه أكثر من عشرون عاماً من الخبرة المصرفية المدعمة بالإنجازات ، فقد بدأ حياته المهنية بالقطاع المصرفي عقب تخرجه من كلية التجارة- الانجليزي – بجامعة عين شمس عام 2001 ليلتحق بالبنك العربي الافريقي الدولي-بالمركز الرئيسي.

شغل” رائف ” عدة مناصب قيادية بالبنك العربي الافريقي الدولي، و ظل يتدرج بعدد من الوظائف طيلة 20 عاماً حتى وصل إلى منصب مدير بإدارة عمليات التداول .

حصل فريق ” رائف ” خلال عام2015- 2020 ، بجائزة جي بي مورجان للجودة عن المستوى المتميز المستمر للأداء. تؤكد هذه الجائزة على الجهود المذهلة والجودة لفريق عمليات التداول في البنك العربي الأفريقي الدولي كأفضل تقدير لجودة النخبة في فئته لمدة ستة سنوات متتالية في نظام مدفوعات عمليات MT202

يحمل ” رائف ” ماجستير في إدارة الأعمال ( تمويل و مصارف ) من جامعة إسلسكا (مصر) ، بالإضافة إلى مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة من هيئة السويفت الدولية و المعهد المصرفي المصري وبنك يوروكلير .

حصد بنك SAIB، أحد أبرز البنوك العاملة في السوق المصرية، جائزة «البنك الأسرع نموًا في مصر لعام 2020» من قبل مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك العالمية، والتي تعد واحدة من أهم الكيانات المعروفة على مستوى العالم في مجتمع الأعمال والعمل المصرفي.

‎و جدير بالذكر تحقيق البنك زيادة قدرها 84% في صافي الأرباح خلال 2020 مقارنة بما سجله البنك في 2019 في ظل تحديات جائحة كورونا-19 حيث أشارت ميزانية البنك إلى ارتفاع صافى الربح  إلى 20.40 مليون دولار خلال عام 2020 مقابل 11.10 مليون دولار من العام السابق، مما يثبت ذلك نجاح مجلس إدارة البنك برئاسة ” طارق الخولى ” رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب على مواجهة التحديات التي شهدها البنك في الفترة السابقة ، كما يعد مؤشراً هاماً على قدرة البنك على استعادة مكانته في السوق المصرفي المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us