فرانكفورت يهزم بايرن في الخسارة الأولى تحت قيادة ناجيلسمان

 
انتهت بداية جوليان ناجيلسمان التي لم يهزم فيها مدرب بايرن ميونيخ. بعد الخسارة 2-1 أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني يوم الأحد.
 
أبقى حارس المرمى كيفن تراب فرانكفورت في المباراة بسلسلة من التصديات الرائعة قبل أن يسدد فيليب كوستيك تسديدة قوية منخفضة في شباك مانويل نوير ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 83.
 
دخل بايرن المباراة في تسع انتصارات في جميع المسابقات. وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة – وبنفس التشكيلة الأساسية من فوزه 5-0 على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
 
وبدلاً من ذلك ، حقق فرانكفورت فوزه الأول خارج أرضه على بايرن ميونيخ منذ نوفمبر 2000. وتعادل باير ليفركوزن بالنقاط مع بايرن في صدارة الترتيب بعد فوزه على أرمينيا بيليفيلد 4-0 في وقت لاحق الأحد.
 
منذ البداية ، سيطر بايرن على كل مجال من مجالات اللعبة باستثناء منطقة واحدة. حيث سجل في مرمى تراب. ونفى حارس فرانكفورت روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وليون جوريتزكا في وقت مبكر وقفز ليحرم الكرة الفاشلة التي كانت قريبة من مرمى مرمى فريقه.
 
حقق بايرن انفراجة عندما سدد جوريتزكا كرة منخفضة في مرمى تراب من حافة المنطقة في الدقيقة 29. احتاجت فرانكفورت إلى ثلاث دقائق لتسوية. مارتن هينتيرجر كان مخطئا لخسارته الكرة في مرمى بايرن لكنه عوضها بضربة رأس شاهقة في مرمى نوير من ركلة ركنية من كوستيك.
 
أنتج تراب بكرة أخرى من التصديات في الشوط الثاني ، مع توقف منعكس من رأسية ليفاندوفسكي الصدارة. عندما بدا أن فرانكفورت كان بالكاد يتشبث بنقطة ما. تغلب جبريل سو على البديل مارسيل سابيتزر في بايرن في كرة مرتخية ولعب في كوستيك لصالح الكرواتي ليسدد تحت قيادة نوير ليحقق الفوز. أرسل بايرن نوير كلاعب مهاجم إضافي في الدقائق الأخيرة لكنه لم يتمكن من اختراق دفاع فرانكفورت وتراب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us