شركة طيران نيوزيلندا تطالب المسافرين بالالتزام بالتطعيم ضد كورونا

 
قالت شركة طيران نيوزيلندا (AIR.NZ) ، الناقل الوطني لنيوزيلندا ، يوم الأحد ، إنها ستطلب من الركاب على رحلاتها الدولية التطعيم الكامل ضد كوفيد 19. في واحدة من أكثر السياسات صرامة في العالم للمسافرين.
 
وقال جريج فوران الرئيس التنفيذي لشركة طيران نيوزيلندا في بيان: “التطعيم ضد COVID-19 هو الواقع الجديد للسفر الدولي – العديد من الوجهات التي يرغب الكيويون في زيارتها مغلقة بالفعل أمام الزوار غير المحصنين”.
 
تخطط نيوزيلندا لإعادة فتح حدودها الدولية ، التي تم إغلاقها منذ مارس 2020 لأي شخص ليس مواطنًا نيوزيلنديًا ، في أوائل العام المقبل. وقالت شركة طيران نيوزيلندا إن طيران نيوزيلندا ستنفذ سياسة التطعيم اعتبارًا من 1 فبراير.
 
وقال فوران “كما هو الحال مع أي شيء سيكون هناك من يختلف”. “ومع ذلك ، نحن نعلم أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به لحماية شعبنا وعملائنا والمجتمع النيوزيلندي الأوسع.”
 
في سبتمبر ، قالت كانتاس (QAN.AX) ، أكبر شركة طيران في أستراليا ، إنها ستطلب تطعيم جميع الركاب على الرحلات الدولية ، لتصبح واحدة من أولى شركات الطيران في العالم التي تطلب إثبات التطعيم لكل شخص على متنها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us