سويفل المصرية تستحوذ على شركة نقل تشاركي تركية بقيمة 40 مليون دولار

العالم الاقتصادي _بحسب بيان منشور على موقع سويفل ، استحوذت شركة سويفل المصرية ومقرها دبي، على شركة Volt Lines التركية للنقل لتعد هذه عملية استحواذها الرابعة منذ أغسطس الماضي.

 

وتخطط سويفل لإتمام الصفقة خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتتوقع شركة النقل التشاركي التي بدأت أعمالها في مصر على أيدي شباب مصريين أن تدعم الشركة التركية أعمالها خاصة بعد أن حققت الأخيرة إيرادات بـ4.3 مليون دولار في الربع الأول من العام الجاري.

 

وستمكن الصفقة، التي بلغت قيمتها حوالي 40 مليون دولار بحسب بيان على موقع ماجنيت، سويفل من الوصول إلى كل من تقنية Volt Lines بالإضافة إلى أكثر من 110 عقدًا لعملاء الشركات.

 

تأسست شركة Volt Lines في عام 2018 من قبل علي الحلبي، وتقدم خدمات النقل لعملائها من الأفراد والشركات في تركيا كبديل عن وسائل النقل العام وخدمات النقل الشخصية.

تستخدم Volt Lines حافلات مشتركة تستخدمها أكثر من 110 شركات في المنطقة، كجزء من الصفقة مع سويفل، سيبقى حلبي لقيادة الوحدة التركية.

تقدم سويفل خدمات مشابهة في مصر والسعودية وكينيا وباكستان والإمارات والأردن.

في وقت سابق من هذا العام، وسعت سويفل أيضًا خدماتها إلى ألمانيا من خلال الاستحواذ على شركة door2door للنقل العام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us