عقارات

“رويال وان للتطوير” تبحث مع برايم للإدارة الفندقية ومكانك لإدارة المشروعات الاستغلال الأمثل لوحدات “كابيتال برايم”

 

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إن الشركة تبحث الاستغلال الأمثل للأجزاء الإدارية بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” مع شركة “مكانك”، وذلك لضمان استخدام أمثل للعميل لكل جزء من وحدته، لافتا إلى أهمية الخبرة التي تمتلكها شركة “مكانك” في هذا المجال.

وأوضح أنه تم اختيار التعاون مع شركة “مكانك” خاصة لإدارة الجزء الإداري لأنها أكبر مشغل للمساحات الإدارية في مصر، ومن المخطط أن تقوم شركة “مكانك” بتقديم خدمات إدارية فندقية متكاملة لمشروع كابيتال برايم، مؤكدا أن شركة “مكانك” إحدى أفضل المشغلين للمساحات الإدارية الفندقية، وتم التعاقد معها لإدارة الجزء الإداري بشكل حصري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن شركة “مكانك” حاصلة على شهادة الأيزو لأفضل خدمة فندقية عام 2018-2019، ولديها أكثر من 12 فرعا في أنحاء جمهورية مصر العربية، وتوفر الشركة موظفا متخصصا لاستقبال العملاء، وتقوم بالترتيب المسبق للمؤتمرات، كما تقدم 100 ساعة مجانا في جميع فروعها لأول سنة عند التعاقد مع كابيتال برايم للوحدات الإدارية الفندقية.

ولفت إلى أنه بالنسبة للجزء الفندقي فتم التعاون مع مجموعة “برايم للإدارة الفندقية” من خلال علامتها التجارية “برايم ريزيدنس” لإدارة الوحدات الفندقية بالمشروع، وهي مجموعة متخصصة فى تأجير الوحدات السكنية والفندقية واستغلالها وإدارتها لصالح الغير، مشيرا إلى أن “برايم للإدارة الفندقية” تدير نحو 84 وحدة فندقية في السوق المصري موزعة على 4 علامات تجارية متنوعة.
وأكد أن الشركة تسعى للتعاون مع كافة الكفاءات كل في مجاله داخل كل جزء بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” لتقديم مشروع متميز في كل تفاصيله ويلبي احتياجات العملاء بمختلف أنواعها، وبما يتناسب مع تنفيذ مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة كأحد المشروعات المتميزة في منطقة الشرق الأوسط بل والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock