“رويال للتطوير” تجهز لطرح 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة

0 32

العالم الاقتصادي
تعتزم شركة رويال للتطوير العقاري طرح 5 مشروعات جديدة بمدينة القاهرة الجديدة في مناطق النرجس وبيت الوطن وجنوب السويس، على مراحل الفترة المقبلة .
قال الدكتور كريم شعلان، الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة توسعية خلال الفترة المقبلة بطرح مشروعات جديدة بالتوازي مع شراء أراض جديدة بمدينة القاهرة الجديدة وخاصة بمنطقة بيت الوطن والتي لديها مستقبل واعد في التنمية خلال الفترة المقبلة تزامنا مع تشغيل المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف، أن الشركة تقوم بشراء أراض جديدة باستمرار التي تتأكد الشركة من أنها فرص استثمارية متميزة تقع في أماكن مميزة، كما أن الشركة لديها خطة متوازنة لتنمية هذه الأراضي وتنفيذ مشروعات مميزة عليها وتسليمها في مواعيدها المحددة للحفاظ على سمعة الشركة القوية بالسوق.
وأوضح أن الشركة تحتفل بمرور 15 عاما على تواجدها بالسوق العقاري نفذت خلالها 65 مشروعا بمناطق متنوعة وحافظت على تعاقداتها مع عملائها، وتعد سابقة أعمالها قاعدة انطلاقها للفترة المقبلة، مؤكدا أن الشركة تعاملت مع أزمة كورونا بحرفية شديدة للوفاء بتعاقداتها مع عملائها.
وأشار إلى قيام الشركة بشراء 3 قطع أراض جديدة بمنطقة طريق السويس وبالقرب من شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية التي تراعي بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا، وتحقق التنوع في محفظة مشروعاتها من حيث المناطق التي تنفذها بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us