رياضة

رومينيجه رئيس بايرن ميونخ يعلن موقفه من رحيل فليك لمنتخب ألمانيا

كشف كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ، عن موقفه من رحيل هانز فليك المدير الفني للفريق البافاري، لتدريب منتخب ألمانيا.

وفي مقابلة مع صحيفة “فيلت آم زونتاج” الألمانية الصادرة اليوم الأحد، قال رومينيجه: “ليس لهذا علاقة بالاحتمال بل إنه حقيقة، ويحسن بنا أن ننهي ما اتفقنا عليه تعاقديا وقد أبلغت هذا الأمر لهانزي بشكل لا لبس فيه”، مشيرا إلى أن المدير الفني استقبل الموضوع “بشكل احترافي”.

وأضاف رومينيجه، 65 عاما، أنه يرتبط مع فليك “بعلاقة جيدة وهادئة”.

وحول التكهنات  التي ثارت حول احتمال تولي فليك منصب المدير الفني للمنتخب الألماني خلفا للوف الذي أعلن أنه سيتخلى عن مهام منصبه في الصيف المقبل، قال رومينيجه في وقت سابق إن البافاريين سيكونون “مجانين” لو أنهم تخلوا بشكل مبكر عن مديرهم الفني.

ويرتبط فليك بعقد مع بايرن ميونخ حتى منتصف 2023.

وكان فليك، المساعد السابق للوف، أكد مؤخرا أنه يعتزم التركيز على مهامه كمدير فني لبايرن ميونخ واستبعد خلافة لوف لكن ليس على نحو صريح.

وأوضح فليك أنه سوى خلافاته مع حسن صالح حميدتش المدير الرياضي للنادي وقال رومينيجه عن هذا الموضوع: ” بايرن ميونخ عائلة كبيرة، ويجب ترك كل ما يحدث في أي عائلة على طبيعته، وهما قد تصرفا على نفس هذا النحو بالضبط، وإنني لأرى أنه من الرائع أن الاثنين اتفقا على هذا الأمر وأنهياه فيما بينهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock