عقارات

“ذا ريل جيت” يقدم عروض وفرص استثمارية على أكثر من 150 مشروع لكبرى الشركات العقارية في مصر  

تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى

“ذا ريل جيت” يقدم عروض وفرص استثمارية على أكثر من 150 مشروع لكبرى الشركات العقارية في مصر

أحمد غزي: ذا ريل جيت أكبر تجمع لكبرى شركات التطوير العقاري بمصر، والإعلان عن إطلاق نادى الاستثمار خلال المؤتمر لبحث فرص الاستثمارات الجديدة سواء على مستوى الاستثمار المحلى أو الأجنبى.

عقدت شركة إيه سي جي سي بي إي مؤتمراً صحفيا للإعلان عن تفاصيل معرض ومؤتمر “ذا ريل جيت” للعقارات والذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتضمن المؤتمر كافة تفاصيل المعرض الذي سيقام في الفترة من 25 – 27 مارس 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية، من خلال تحالف بين كل من شركة إيه سي جي آى تي إف – الشركة الرائدة والمتخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات – وشركة كولدويل بانكر مصر – الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية.

وسلط المؤتمر الضوء على كافة فعاليات المعرض والمؤتمر الذي يتيح فرص استثمارية كبرى طبقا لما يشهده سوق العقارات المصرى من تطور مستمر، بفضل الطلب المستمر على العقارات، خاصة فى خطة التنمية العمرانية التى تنفذها الدولة المصرية ضمن استراتيجية التنمية المتكاملة ورؤية مصر 2030، والتى تعتبر شركات التطوير العقاري جزء منها فى ظل حجم المشروعات العقارية المنتشرة في ربوع مصر وخاصة فى المناطق الجديدة ومدن الجيل الرابع.كما تم خلال المؤتمر الإعلان عن مشاركة أكثر من 38 عارضا يمثلون كبرى شركات التطوير العقاري وهم: سوديك، إعمار مصر، بالم هيلز، ماونتن فيو، مصر إيطاليا العقارية ، صروح للتطوير العقاري، لاند مارك للتطوير العقاري، آكام مصر للتطوير العقاري، التعمير العربية ، الأهلي صبور للتنمية العقارية، إنرشيا العقارية، أورا ديفلوبرز ، بري ديفيلوبمنتس، تطوير مصر، خزام للتطوير العقارى، ذا ووتر واى للتطوير العقارى ، فاوندرز، البروج، كريو للتطوير العقاري، ، ليفينج ياردز للتطوير العقاري ، مراكز للاستثمار العقاري، نيو سيتى للتنمية العقارية، وغيرها، وذلك لعرض مشروعاتهم المختلفة فى شتى أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة لتعكس بصورة واضحة مستقبل العقار في مصر خلال السنوات القادمة. ومن المتوقع أن يصل عدد زائرى المعرض بنسختيه الافتراضية والواقعية ما يقرب من 20 ألف زائر.

كما تم خلال المؤتمر الإعلان عن تفاصيل أكثر تخص نادى الاستثمار والذى سيتم اطلاقه خلال معرض ومؤتمر “ذا ريل جيت” بحضور المطورين المحليين والمستثمرين الدوليين والذي سيجمع أكثر من 25 خبيراً استشارياً دولياً ومستثمرين أجانب، لبحث فرص الاستثمارات الجديدة سواء على مستوى الاستثمار المحلى أو الأجنبى.

وصرح أحمد غزي رئيس شركة إيه سي جى أي تي إف أن إقامة معرض “ذا ريل جيت” تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يؤكد توجه الدولة المصرية للاهتمام بالتنمية العمرانية فى جميع انحاء الجمهورية، حيث تشكل المعارض العقارية أهمية كبيرة في معدل مبيعات شركات التطوير العقاري ، وان المعرض سيقدم عروض وتسهيلات في الدفع والسداد تتنساب مع كافة فئات المجتمع من الراغبين في إمتلاك شقق أو وحدات سكنية. وسنحرص جيدا على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء فعاليات المعرض حيث أن سلامة الزائرين هي هدفنا الرئيسي. وفي نهاية كلمته توجه غزي بالشكر لكافة المطورين العقارين على إيمانهم بأهمية إطلاق معرض ومؤتمر “ذا ريل جيت” وحرصهم الشديد على المشاركة وطرح مشروعات كبرى لأول مرة من خلال بوابة واحدة.

وسيتيح المعرض تقنية جديدة وحديثة، من خلال إقامة المعرض بشكل افتراضي عبر شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الجديدة، والتى تمكن جميع المهتمين بالعقارات والمشروعات المصرية في جميع أنحاء العالم من مشاهدة المعرض بكافة تفاصيله وذلك فى ظل التقدم الملحوظ الذي يشهده العالم في التحول الرقمى، بالإضافة إلى امكانية زيارة المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية.

نبذة عن شركة إيه سى جي سي بي إي:

هي تحالف بين كل من شركة إيه سي جي أي تي إف الشركة الرائدة والمتخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات ومجموعة كولدويل بانكر الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية. ارتبط أسم الشركتين بالنجاح كل في مجاله حيث تمكنت الشركتين من تطويع سنوات الخبرة الطويلة لخلق نظام متكامل في القطاع العقاري وإطلاق المعرض العقاري الرائد “ذا ريل جيت”. تتمتع شركة إيه سي جي أي تي إف بخبرة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال تنظيم المعارض الدولية المتخصصة بمجموعة من كبري الفاعليات التي شهدها السوق المصري في العديد من القطاعات وعلي رأسها السيارات والغاز والبترول والبناء والهندسة الصناعية والعقارات والعديد من المجالات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock