فن وثقافة

دينا الشربيني في لبنان تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

 

تجاهلت الفنانة دينا الشربيني الأنباء المتداولة عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب بسبب عدد من الخلافات بينهما وواصلت تصوير مسلسلها الجديد قصر النيل.  توجهت الممثلة المصرية دينا الشربيني إلى لبنان لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “قصر النيل”، حيث تجاهلت الضجة المثارة حول انفصالها عن الفنان المصري ​عمرو دياب​.                                          ونشرت دينا الشربيني عدد من الصور لها عبر خاصة ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيهم في بيروت خلال تصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد إلى جانب استمتاعها هناك.

ونشرت دينا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة من على شرفة الفندق، الذي تقيم فيه ببيروت، وعبّرت عن فرحها بوجودها هناك.

وكذلك نشرت دينا صورة تجمعها بالممثل المصري عمرو يوسف، وكشفت عن سعادتها والإمتنان من العمل معه، وعلّقت على الصورة قائلةً: “دائماً يكون العمل ممتع مع صديقي عمرو يوسف”.

مع العلم أن دينا تجسد في المسلسل دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني في بطولته عمرو يوسف، ريهام عبدالغفور، صلاح عبد الله، صبري فواز، محمود البزاوي وأحمد خالد صالحوآخرين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock