«تبارك للتطوير العقارى» تشارك بـ 4 مشروعات فى معرض «ذا ريل جيت»

0

أعلنت شركة تبارك للتطوير العقارى مشاركتها بأربعة مشروعات ضمن فعاليات معرض (The Real Gate) «ذا ريل جيت» الذى بدأت فعالياته يوم 25 وحتى 27 مارس الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويشهد معرض «ذا ريل جيت» العام الحالى مشاركة متميزة من شركة تبارك مدعومة بمركزها المالى المرموق وخبرات كوادرها الواسعة والمتعددة التى صنعت من اسم الشركة عنوانا للفخامة والرفاهية، من خلال استخدامها لاحدث تقنيات التصميم والتنفيذ الانشائى والتخطيط العمرانى وهو ما تأكد من سابقة اعمالها طوال 42 عاما فى مصر والعديد من البلدان العربية، ومساهمتها فى وضع اسس جديدة ومبتكرة تواكب العصر واحتياجاته المتعددة.

وقد خصصت شركة تبارك جناحا مميزا ضمن معرض «ذا ريل جيت»، لعرض أحدث مشروعاتها على زوار المعرض، الذين يمكنهم الاطلاع على مشروعات الشركة والوحدات المعروضة للحجز، كما يمكنهم الاستفسار عن الأسعار وطرق السداد والحجز.

أكد على الشربانى رئيس مجلس ادارة شركة تبارك للتطوير العقارى، ان رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى للمعرض تمثل تعزيزا ودعما لثورة التجديد والتطوير العقارى ونشر العمران الحضارى فى ربوع مصر، ضمن البرنامج الاقتصادى المصرى الذى صنف كأفضل وأنجح برنامج إصلاح اقتصادى مقارنة بكل الأسواق الناشئة على مستوى العالم من مؤسسات التمويل والتصنيف الدولية.

وأوضح أن المعرض يُعد منصة مهمة لطرح أحدث المشروعات العقارية بالسوق المحلية، وهو ما يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات العقارية، والدخول فى شراكات، فضلا عن طرح جميع المشروعات أمام العملاء.
وأشار على الشربانى إلى ان المشروعات العقارية الاربعة التى تقرر المشاركة بها فى فاعليات المعرض تراعى المعايير البيئية العالمية من حيث المكونات ومصادر الطاقة وأحدث النظم التكنولوجية، فضلا عن العديد من النظم الصحية وارتفاع منظومة الامان ومواجهة الطوارئ على اختلاف انواعها، بالإضافة إلى اختيار المواقع حسب دراسات علمية دقيقة لإضفاء طابع من الرفاهية والفخامة تضمن للعملاء الاستمتاع بأفضل الخدمات فى السوق العقارية العالمية.. مشيرا إلى ان مشاريع الشركة المشاركة فى المعرض تنوعت مواقعها لتتمثل فى كل من 90 افينيو وكابيتال ايست وفانتازيا وويست افينيو.

موضحا أن 90 أفينيو الذى يعد أفضل موقع فى القاهرة الجديدة جغرفيا هو أكبر مشاريع الشركة؛ حيث يتجاوز حجم استثمارته نحو7.2 مليار جنيه ويضم نحو 1450 وحدة سكنية، إضافة إلى مساحات تصل إلى 60 ألف متر تتوزع ما بين مولات ومحلات تجارية وانشطة وترفيهية، فضلا عن مساحة 25 ألف متر للمنشآت الإدارية.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة تبارك للتطوير العقارى، إن الموقع فى قلب القاهرة الجديدة وقريب من محاور المرور الرئيسية وان التخطيط العمرانى والتصميم المبتكر للمنشآت انعكس على زيادة الطلب على الوحدات حيث انتهت الشركة من بيع وحدات المرحلة الأولى Vibe Zone والثانية حيث جار الآن تسليم المرحلة الأولى وسيتم تسليم المرحلة الثانية اخر العام الحالى، ويقدر عدد وحدات المرحليتن بنحو 800 وحدة فى المرحلتين، وسيتم طرح المرحلة الثالثة خلال المعرض.

وأكد على الشربانى ان المخطط الاستثمارى للشركة يأتى مواكبا لتوجيهات القيادة السياسية التى تولى اهتماما كبيرا بإطلاق العمران المتطور فى المدن والضواحى الجديدة من خلال حزم التسهيلات المقدمة للمستثمرين، مشيرا إلى أن اجمالى استثمارات المشروعين كابيتال ايست وكابيتال ايست ريزيدنس تصل إلى أكثر من 1.4 مليار جنيه، مضيفا ان موقع كمبوند كابيتال ايست يحتل أكثر المناطق حيوية بمدينة نصر، على بعد 5 دقائق من القاهرة الجديدة، ويتمركز المشروع حول شبكة طرق رئيسية مع موقع حيوى وهام يمنح سكانه سهولة التنقل.

أضاف الشربانى أن الشركة قاربت على إطلاق مشروعها الجديد ويست افينيو بموقعه الاسطورى فى سفنكس الاهرامات، كما ستتضمن مشاركة الشركة فى المعرض المرحلة الثانية من مشروع قرية فانتازيا بمدينة رأس سدر.

وقال الشربانى: يتـضمن مشروع قرية فانتازيا نحو 1745 وحدة سكنية كاملة التشطيب ما بين فيـلات تتراوح مساحتها بين 130 و230 م2 وشـاليهـات بمساحات تبدأ من 46 م2 فضلا عن 127 غرفة فندقية تتراوح مساحتها ما بين 160 و204 م2 إلى جـانب فنـدق، حيث لا تشكل الكتل الانشائية سوى 20% من إجمالى المساحة المخصصة للمشروع والباقى مساحات خضراء وحمامات سباحة وبحيرات وطرق عامة.

مشيرا إلى أن المشروع متكامل المرافق من مياه صالحة للشرب وصرف صحى وشبكة كهرباء واتصالات تخضع لنظام متخصص ودورى للصيانة المتكاملة وايضا يتضمن منظومة عالية الفخامة والرفاهية منها مركب عائم وبحيرة صناعية والعديد من المطاعم والمحلات ذات الانشطة المتنوعة بالإضافة إلى أكبر حمام سباحة فى رأس سدر على مساحة 3000م وحمام سـباحة آخر مغطى للسيدات ونادى صحى به جيم و جاكوزى وسونا ومساج، بينما يتضمن موقع المشروع جزيرة وبحيرات طبيعية غير عميقة لأمان الأطفال لعزل ظاهرة المد والجزر ومناطق لألعاب أطفال والأنشطة المائية مثل (Kitesurfing) بالإضافة إلى غرف للاجتماعات والمناسبات ومسجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us