“بروق للتطوير العقاري” تعتزم إطلاق مشروعها الجديد “أمريكان هيلز” منتصف يوليو القادم على مساحة 20 فدان بالتجمع الخامس

إبراهيم السيد: معرض نيكست موف كان فرصة لطرح مشروع "بروق كابيتال" بالعاصمة الإدارية الجديدة خصومات وصلت لـ 20% خلال المعرض للتعاقد الفوري

0

العالم الاقتصادي 

تعتزم شركة “بروق للتطوير العقاري” إطلاق مشروعها الجديد “أمريكان هيلز” بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة على مساحة 20 فدان منتصف يوليو القادم.

وقال المهندس إبراهيم السيد المدير التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري، إن المشروع عبارة عن كمباوند يضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 90 متر حتى 300 متر، بالإضافة إلى مول تجاري.

وأضاف السيد خلال تصريحات خاصة، أن شركته كانت لها حجم استثمارات كبير في الخليج خاصة في أبوظبي ودبي والدوحة.

وأشار، إلى أنه بدأ التفكير في الاستثمار في مصر منذ العام الماضي خاصة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

وأفاد، أن معرض نيكست موف الذي يعد أول مشاركة له كان فرصة لطرح مشروع “بروق كابيتال” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متر وباستثمارات تقدر بحوالي 700 مليون جنيه.

وتابع، أن المشروع يتمتع بموقع متميز على النهر الأخضر، لافتا أن كل الوحدات التجارية والإدارية ذات إطلالة على النهر الأخضر والبرج الأيقوني الذي يعد أطول برج في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار السيد، إلى أن المشروع سيتم تسليمه بالكامل 24 أبريل 2024.

على جانب أخر، أوضح المدير التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري ، أنه بمناسبة معرض نيكست موف فقد قدمت الشركة خصم لعملاءها يصل إلى 20% في حالة التعاقد الفوري، لافتا أنه بالنسبة لطرق السداد فتبدأ من 10% مقدم والباقي على 8 سنوات وهي فرصة جيدة للاستثمار.

وأفاد، أن المبيعات المتوقعة للمشروع تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه، وهو مشروع متنوع بين وحدات إدارية و تجارية، لافتا أن شركة معمار مصر هي استشاري تصميمات المشروع وأن شركة الفضا للمقاولات الإماراتية هي التي تتولى أعمال المقاولات للمشروع.

وأضاف، أن شركته تمكنت من تحقيق مبيعات تقدر بحوالي 200 مليون جنيه حتى الآن منذ إطلاق المشروع.

وأشار السيد، أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت جاذبة للاستثمار خاصة مع رؤية الدولة واتجاهها في تنمية العاصمة الإدارية.

وأضاف، أن المنافسة القوية بين المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية شيء جيد لأنه يؤدي إلى تقديم أفضل منتج وأفضل خدمة للعملاء.

وعن رؤية الشركة المستقبلية أوضح المدير التنفيذي ، أن شركته تعتزم طرح مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية 2021.

وأضاف، أن هناك تفكير استثماري في منطقة الساحل الشمالي والسخنة لأن مصر تشجع على الاستثمار.

على جانب آخر أكد، أن شركة بروق للتطوير العقاري تمتلك حجم استثمارات كبير في الخليج ، لافتا أن الشركة لديها الآن حجم استثمارات في الدوحة بحوالي 3.4 مليار جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us