“بروق للتطوير العقارى” تطلق مشروع “spark capital insight” فى “العاصمة الإدارية” باستثمارات 1.5 مليار جنيه

0

أعلنت شركة بروق للتطوير العقاري “شركة باستثمارات مصرية – خليجية “عن إطلاق مشروع “spark capital insight” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه .
قال هلال محسن مدير التسويق بشركة بروق للتطوير العقارى، إن المشروع يقع على مساحة 8 آلاف متر مربع في قطعة G 15 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي من أكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية، فالمشروع يقع في تقاطع محور الأمل مع محور بن زايد ويطل بنسبة 100% على محور الأمل ومحور بن زايد والنهر الأخضر بالعاصمة الإدارية.
وأوضح أن شركة معمار للاستشارات الهندسية تتولى وضع المخطط العام للمشروع وهي واحدة من شركات التصميم الهندسي المتميزة التي لها سابقة أعمال وخبرة مع كبريات الشركات العقارية بالسوق المحلي وأبرزها إعمار وبالم هيلز للتعمير، وهايد بارك وحسن علام إلى جانب عدة وزارات، مؤكدا أن الشركة تسعى للتعاون مع كل الشركات المتميزة في تنفيذ تفاصيل المشروع.
وأضاف أن المشروع عبارة عن برج تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و9 أدوار ويضم عدة خدمات منها أكبر food court على النهر الأخضر ومطاعم معلقة ومصاعد ديناميكية وشاشات عرض وغيرها.
ولفت محسن إلى أن شركة البروق للتطوير العقاري لديها خطة استثمارات بقيمة 8 مليارات جنيه في السوق العقاري المصري وهو ما يأتي في إطار حجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية والنهضة العمرانية القوية التي تجذب كافة المطورين للاستثمار في هذه المدن ودعم خطة الدولة التنموية وفي نفس الوقت الاستفادة من المناخ الاستثماري الواعد حاليا.
وأشار إلى أن شركة البراق للتطوير العقاري هي نتاج التعاون بين 3 شركات Qhsp وهى شركة قطرية و Alfada وهي شركة إماراتية لها سابقة أعمال قوية في تنفيذ الأبراج، وشركة NBS HOLDINGS وكلها شركات لها خبرة قوية في مجال التطوير العقاري بفروعه.
وتابع هلال محسن، أن الشركات الثلاث لديها خبرة في مجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 23 عاماً قامت خلالها بتطوير حوالي 100 مشروع متنوع بالإضافة لتطوير مشروعات أخرى بالشراكة مع آخرين.
وأكد أن الشركة تمنح أنظمة سداد متنوعة للعملاء ومميزة تبدأ من 10 % مقدم حجز وتسهيلات سداد تصل لنحو 14%، كما أن الشركة تقدم للعميل تطبيق إلكتروني يمكنه من التعرف على المشروع ومشاهدة كل الوحدات واختيار وحدة بعينها والتعرف على تفاصيلها بالكامل واختيارها قبل زيارة الشركة مما يسهل على العميل ويتوافق مع إجراءات الدولة للتحول الرقمي.
وقال إن تسليم المشروع يتم في 2024، وتم البدء في أعمال الحفر بالمشروع قبل تسويقه رسميا وهو ما يعكس قوة الموقف المالي للشركة ويعزز ثقة العملاء بها ويؤكد جدية الشركة في تنفيذ مشروع واعد بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ونوه أن الشركة بدأت التسويق بالمشروع رسميا خلال حفل يضم عدداً من شركات التسويق العقاري التي تقوم بتسويق المشروع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us