عقارات

باستثمارات ٣ مليارات جنيه بتر هاوس تنتهي من بيع المرحلة الأولى مشروع فيدالا

مينا اندراوس: الشركة نجحت في تنفيذ 25% من إنشاءات المشروع في وقت قياسي

 

نجحت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري في بيع المرحلة الأولى من مشروع فيدالا والذي يقع في مدينة الجلالة الجديدة وذلك على مساحة 56 فدان.

 

وقال مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة إن المشروع يقع في أميز المناطق بمدينة الجلالة الجديدة وذلك على ارتفاع 800 متر فوق سطح البحر.

 

وأضاف أندراوس أن استثمارات المشروع تقدر بحوالي 3 مليارات جنيه بخلاف قيمة الأرض على أن يتم تنفيذه خلال سنتين ونصف بحد أقصى.

 

وأكد أن المشروع يضم حوالي 1068 وحدة سكنية وذلك بمساحات متنوعة بداية من 55 متر مربع إلى الفيلات المستقلة بخلاف 400 وحدة فندقية داخل المشروع سيتم إدارة عن طريق شركة ادارة فندقية مستقلة.

 

وأوضح نائب رئيس الشركة تصميمات المشروع تعتمد على نشر الطاقة الإيجابية حيث تستهدف الشركة تنفيذ أكبر مركز صحي للعلاج بالطاقة الإيجابية على مستوى الشرق الأوسط يتم إدارته على يد نخبة المتخصصين حول العالم.

 

وأكد أن المشروع يحتوي على جميع الخدمات التي تتيح للعميل الاستمتاع بقضاء وقت مميز داخل المشروع بالإضافة إلى تنفيذ غابة تحتوي على العديد من الحيوانات الاليفة.

 

وأشار إلى مشروع فيدالا بمدينة الجلالة الجديدة مقسم على 4 مراحل بيعية مشيرا إلى أن الشركة رفعت أسعار المتر داخل المشروع بعد زيادة الطلب ليصل إلى 24900 جنيه مع طرح المرحلة الثانية وذلك بعد أن بدأت في بيع المرحلة الأولى بقيمة 22900 جنيه ، ولفت إلى أن المشروع يحتوي على بحر صنعي على مساحة 4 فدان.

وانتهت الشركة من بيع مشروع “سكاى كابيتال” بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تقدر بحوالى 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة بمشروع “سكاى كابيتال فيو” بمنطقة R8.

 

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة الشركة إن بتر هاوس نجحت في وقت قياسي الانتهاء من بيع الوحدات السكنية بالمشروع والذي يضم أكثر من 600 وحدة .

 

وأضاف أن مشروع سكاي كابيتال يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز بالقرب من حي السفارات وكذلك الجامعة الروسية.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن المشروع يقع على مساحة 14 فدان يضم حوالي 19 عمارة سكنية بنسبة إنشائية لم تتجاوز 19% من إجمالي مساحة الأرض.

 

وأوضح أن الشركة نجحت في الحفاظ على سير الإنشاءات داخل موقع المشروع خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد لذلك فقد تجاوزت نسبة الإنشاءات داخل المشروع حوالي 50%.

 

وأضاف أن الشركة وقعت العديد من بروتوكولات التعاون مع مستشاري هيئة قضايا الدولة وكذلك نقابة الصيادلة وهو ما يعكس ثقة العملاء في مشروعات الشركة وكذلك الخدمات التي تسعى إلى تحقيقها داخل المشروع.

 

وأكد أن الشركة تقوم بتمويل المشروع ذات من خلال الملاءة المالية لها بالاضافة التحصيلات الأقساط من العملاء مشيرا إلى أن الفترة الحالية لا تسعى الشركة إلى الدخول في أي مفاوضات بنكية.

 

ولفت إلى أن الشركة اتجهت في تسويقها للمشروع إلى المصريين المقيمين في الخارج وذلك تماشيا مع فكر الدولة في تصدير العقار حيث بلغ مبيعات الخارج إلى أكثر من 50% من إجمالي وحدات المشروع.

 

وأوضح أن الشركة قامت بعدد من الزيارات إلى الدول الأوربية من بينها إيطاليا وهولندا والنمسا والمجر التقت خلالها عدد كبير من المصريين المقيمين بتلك الدول.

يذكر أن شركة بتر هاوس تأسست في 2013 نفذت خلالها العديد من المشروعات المنفصلة في مدن الشروق والقاهرة الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock