المصرف المتحد يطرح باقة مالية للشباب ويضع خطة طموحة لزيادة قاعدة الشمول المالي

اعلن اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد – عن طرح باقة من الحلول المالية المبتكرة تستهدف الشباب.  كذلك كشف النقاب عن خطة طموحة للمصرف المتحد لزيادة قاعدة الشمول المالي بجميع الحافظات.  وذلك تماشيا مع قرار البنك المركزي الاخير بضم الفئات العمرية من 16 -21 سنة وامكانية فتح حسابات من خلال البطاقة الشخصية فقط.

 

واضاف القاضي ان الخطة تشمل حملات اعلامية وتسويقية للشباب فى جميع محافظات الجمهورية من خلال 65 فرع للمصرف المتحد.  وبتركيز اكثر علي محافظات المثلث الذهبي ومحور التنمية .  كذلك الجامعات الاهلية والتكنولوجية الجديدة ومؤسسات التعليم الفني.

 

واضاف القاضي ان المصرف المتحد يعكف حاليا علي ابتكار حزمة من الحلول المالية التي تستهدف فئة الشباب من 16-21 سنة تناسب طموحاتهم وتطلعاتهم.  يستطيع الشباب من خلالها فتح حساب باسمائهم والتعامل الرقمي علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع بمنتهي الحرية والآمان.

 

وذلك من خلال امتلاكهم كافة الاليات اللازمة للتعاملات المالية من بطاقات وخدمات “بنكك علي الخط” الرقمية  التي تتضمن الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية.  فضلا عن سلسلة من المميزات التى تؤهل الشباب لريادة الاعمال في المستقبل.

 

ارقام ومؤشرات

واشار اشرف القاضي الي تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء والذي اوضح ان 45% من سكان مصر اقل من 25 سنة و1.3% اعلي من 75 سنة.  مما اعطي دفعة قوية الي القيادة السياسية والبنك المركزي المصري لاستهداف هذه الفئات بقوة وغرز الثقافة المالية ضمن سلوكياتها وعاداتها المالية.  كخطوة كبيرة في التحول لمجتمع غير نقدي.

 

واضاف ان البنية التحتية للبنوك المصرية مؤهلة بشكل كبير وأمن لمراقبة عملية تلقي تحويلات الاموال وتتبع عمليات الشراء عبر الانترنت.

 

 

انتهي ,,,

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us