أسعار العملات العربية والأجنبية بنهاية تعاملات اليوم أمام الجنيه

0

العالم الاقتصادي

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم السبت 24 إبريل أمام الجنيه المصرية وشاهد حالة من الاستقرار، على شاشات التداول اللحظية داخل فروع البنوك الحكومية والخاصة العاملة داخل سوق الصرف المصرية.

أسعار العملات العربية والأجنبية بنهاية تعاملات اليوم أمام الجنيه
أسعار العملات العربية والأجنبية بنهاية تعاملات اليوم أمام الجنيه

أسعار العملات الرسمية الأجنبية والعربية، بالمصارف الكبرى العاملة في السوق المصرية، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

اختتمت البنوك تعاملاتها اليوم السبت على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري على شاشات التداول اللحظية داخل شبكة فروع القطاع المصرفي العاملة في السوق المحلية المصرية.

واستقر على نفس تداولات أول أمس، ليتراوح سعر الشراء في التعاملات المسائية اليوم بين 15.61 و15.65 جنيه، فيما قدمت البنوك اسعار البيع بين 15.71 و15.74 جنيه.

سعر اليورو في البنوك المصرية

استقرت مستويات شراء اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري، داخل أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق من حيث الأصول بنكي الأهلي ومصر، عن تعاملات أمس عند مستوى 18.78 جنيه للشراء، 18.92 جنيه للبيع.

وعلى صعيد سعر صرف اليورو داخل البنوك الخاصة العاملة في السوق، بلغ مستوى صرف العملة الأوروبية أمام الجنيه المصري داخل البنك قطر الوطني الأهلي 18.76 جنيه للشراء، 18.94 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك المصرية

حافظ الجنيه الاسترليني، امام الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم، على استقراره داخل أغلب البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق، ليسجل داخل شبكة فروع “الأهلي المصري” و”مصر”، 21.74 جنيه للشراء.

كما يعرض مصرف أبو ظبي الإسلامي السعر الأقل للعملة الإنجليزية داخل السوق المصرية عند مستوى 21.59 جنيه للشراء، 21.81 للبيع.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم داخل البنوك الحكومية والخاصة على نفس مستويات أول أمس، ليسجل داخل بنكي الأهلي ومصر مستوى 4.16 جنيه للشراء، 4.19 جنيه للبيع.

وبنك المصرف المتحد أدنى مستوى لسعر الريال السعودي، مقابل الجنيه المصري في بداية تداولات اليوم عند مستوى 4.03 جنيه للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

كما نال الدرهم الإماراتي نصيبه من الاستقرار بنهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه المصري داخل مصرف أبوظبي الإسلامي، ليسجل مستوى 4.25 جنيه للشراء. 4.28 جنيه للبيع.

كما يقدم بنك المصرف المتحد السعر الأدني للعملة الإماراتية في نهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.17 جنيه للشراء، 4.28 للبيع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us