«برايم للإدارة الفندقية» تتعاقد مع «نيو سبيكو» لإدارة 50 وحدة فندقية بالساحل الشمالي

0

العالم الاقتصادي

تعاقدت مجموعة «برايم للإدارة الفندقية»، المعروفة عالميًا باسم «بيوت الإجازات أو العطلات»، مع مجموعة «نيو سبيكو» لإدارة 50 وحدة فندقية في مشروع «مارينا ريزيدنس» بالساحل الشمالي، وفقًا لــ«إنفستجيت».

ومن جانبه، قال معتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة «برايم للإدارة الفندقية»، إن المشروع يقع في مكان متميز بمدينة العلمين وبإطلالة مباشرة على أبراج العلمين الجديدة، حسبما أفاد البيان الرسمي الصادر عن الشركة مؤخرًا.

وأضاف أمين أن المشروع يضم 50 وحدة فندقية عبارة عن استديوهات فندقية متكاملة الخدمات وبمساحات متنوعة تبدأ من 60 مترًا وتضم من غرفة وحتى 3 غرف، بالإضافة إلى خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، تطل الوحدات على حمام سباحة داخلي بالمشروع.

وأوضح أن المشروع مملوك لمجموعة «نيو سبيكو»، كما أنه سيكون أول مشروع شقق فندقية متكاملة بالساحل الشمالي بهذا المستوى، وسيتم افتتاحه بشكل تجريبي ف الـ 15 من يونيو الجاري، على أن يتم تشغيله طوال العام.

علاوةً على ذلك، أشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة إلى أن «برايم للإدارة الفندقية» تدير المشروع فندقيًا تحت العلامة التجارية «برايم ريزيدنس».

ويعد هذا المشروع هو الثاني لهذه العلامة التجارية بعد إدارة أول مشروعاتها في التجمع الخامس لـ 40 وحدة فندقية، وسيكون المشروع الثالث في مدينة الشيخ زايد أمام «زد بارك»، والرابع بمشروع «ايدن روك نيو جيزة».

ومن ناحية أخرى، قال أمين أن مجموعة «برايم للإدارة الفندقية» تخطط للتوسع بالعلامة التجارية «برايم ريزيدنس» في مدينة العلمين خلال العام المقبل وإدارة 50 وحدة جديدة، بالإضافة إلى التواجد في أسواق قائمة لإدارة وحدات ومشروعات فندقية.

وفي سياق متصل، صرّح المهندس عاطف أيوب، رئيس مجلس إدارة شركة «نيو سبيكو»، بأن الشركة متخصصة في قطاع المقاولات وتأسست عام 2002، ولكنها قررت مؤخرًا الاستثمار في القطاع العقاري في المشروعات السكنية الفندقية والتجارية.

وأشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة ستدخل مرحلة جديدة من العمل المستمر وتواجد المواطنين بها طوال العام تنفيذًا لخطة الدولة لتحويلها لمدينة عاملة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

يذكر أن مجموعة «برايم للإدارة الفندقية» تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها في تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، حيث يبلغ إجمالي عدد الوحدات الفندقية التي تتولى المجموعة إدارتها حاليًا 132 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية «برايم ريزيدنس»، و«برايم هوليدايز»، و«برايم إن»، و«برايم سيلكت»، في القاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة وقريبًا في الجونة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us