الصناعات الغذائية بالعاشر من رمضان تبحث مع بنك الإسكان والتعمير تمويل القطاع الغذائي بالمدينة

 

 

استقبلت لجنة الصناعات الغذائية بجمعية مستثمرى العاشر من رمضان خلال اجتماعها الشهرى مساء أمس الأربعاء بمقر الجمعية عددا من قيادات الأجهزة المعنية بالقطاعات الغذائي لمساندة الشركات وبحث أوجه التعاون المشترك وتيسير كافة العقبات التى تواجه قطاع الصناعات الغذائية بالمدينة.

 

ترأس الإجتماع حسن الفندى رئيس لجنة الصناعات الغذائية وعضو مجلس إدارة الجمعية حيث أشاد بالجهود التي بذلتها الشركة القابضة للصناعات الغذائة وكافة أجهزة الدولة لإيجاد حلول لإنهاء أزمة السكر، كما تم استعراض ومتابعة الشركات التي حصلت على احتياجها من السكر من غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات منعاً لتعطيل الإنتاج على غرار أزمة ارتفاع أسعاره الأخيرة.
وطالب أعضاء لجنة الصناعات الغذائة بمزيد من التعاون مع كافة الأجهزة الرقابة لضبط المخالفين وضرورة عدم حضور لجان الأجهزة الرقابية بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

 

وطالب أعضاء لجنة الصناعات الغذائية من جمعية المستثمرين بضرورة مخاطبة الشركة الوطنية للطرق للمطالبة بعدم تحصيل رسوم كارتة طرق من السيارات التى تنقل بضائع وخامات بين المصانع وبعضها ومخازنها فى مناطق مختلفة بنفس المدينة، حيث أن العاشر من رمضان مدينة واحدة.

 

كما حضر الإجتماع أيمن نصر مدير إدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة ببنك الإسكان والتعمير بالعاشر من رمضان، لعرض خبرات وخدمات مبادرة البنك المركزى المصرى للمشروعات المتوسطة والصغيرة لتمويل المشروعات الخدمية والصناعية للقطاع الغذائي.

من ناحية أخرى استقبلت اللجنة كريم الخضرى مسئؤل القطاع الغذائي بمركز تحديث الصناعة فرع العاشر من رمضان للإطلاع على أحدث الخدمات والتيسيرات التي يمكن الاستفادة منها لخدمة القطاع الغذائي بالجمعية.

 

بالإضافة إلى أحمد بلال مدير فرع الهيئة بالعاشر من رمضان، وأحمد إبراهيم مدير إدارة التموين، وذلك للتواصل الدورى الشهرى مع أعضاء اللجنة لإزالة المعوقات وبحث كافة المشاكل وسبل تيسيرها للسادة المستثمرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us