“التجارى وفا بنك ايجيبت” في ضيافة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان لتوفير برامج تمويلية للصناعة والتصدير

استقبلت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف قيادات التجارى وفا بنك ايجيبت من أجل عرض خدماته التمويلية على رجال الصناعة والتصدير بمدينة العاشر من رمضان.

 

رحب الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بضيوف التجارى الوفا بنك ايجيبت وكافة أعضاء الجمعية الراغبين في الحصول على تسهيلات إئتمانية لدعم القطاعات الصناعية والتصدير المختلفة.

 

حضر الاجتماع كلا من الأستاذ أيمن رضا الأمين العام للجمعية والدكتورة هالة محمد صلاح الدين مدير عام الجمعية يونس قادرى طايع مدير اداره المعاملات البنكيه الشامله ورانيا الشافعى وماجد عوض مدير قطاع تطوير الشركات و نيفين ومحمد سعيد مدير بقطاع الشركات المتوسطه والصغيره ومحمد نبيل مدير فرع البنك بالعاشر من رمضان.

 

من جانبه قال ماجد عوض مدير قطاع تطوير الشركات بالبنك بأن الهدف من الحضور اليوم بجمعية مستثمرى العاشر من رمضان هو مساندة رجال الصناعة والتصدير بكافة الخدمات والتيسيرات التمويلية، خاصة وأن القطاع الصناعى حاليا يعانى من انخفاض في راس المال العامل نتيجية الزيادات العالمية في أسعار الخامات.

 

وأوضح عوض بأن مصرفه لديه منتجات مصرفية متنوعة تستطيع تعويض انخفاض رأس المال العامل في الشركات من خلال محفظة التمويل الكبيرة لدى البنك مخصصة للصناعة والتصدير.

 

استعرضت رانيا الشافعى مدير بقطاع الشركات الصغيره والمتوسطه عرض للخدمات التى يقدمها البنك للساده أعضاء الجمعيه وعددا من العروض التمويلية والقروض بتيسيرات وتسهيلات متنوعة لمستثمرى العاشر من رمضان ومنح الموافقات الإئتمانية خلال أيام لا تتجاوز 7 أيام في بعض المنتجات التمويلية، ويتواجد البنك في عدد 64 فرع منتشرين في جمهورية مصر العربية.

 

تتضمن منتجات البنك قروض قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل وقروض تخص التوسعات الرأسمالية تتنوع قيمتها بما يتناسب مع الإحتياجات التمويلية للأنشطة التخصصية للشركات والمصدرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us