البنك الأهلي المتحد يفتتح فرعا جديدا في أسيوط

0 16

العالم الاقتصادي 

افتتح البنك الأهلي المتحد مصر أحدث فروعه بمحافظة “أسيوط”، يعد الفرع الجديد أول فرع للبنك الأهلي المتحد بأسيوط ،  ويأتي افتتاح الفرع الجديد استكمالاً لخطط البنك التوسعية.

وقام البنك حديثا بافتتاح فرع جديد بالزمالك ليصل عدد فروعه إلى 43 فرعاً حتى الأن، بما يساهم في وصول خدمات البنك المتكاملة لمختلف شرائح العملاء في العديد من المحافظات المصرية.

وصرحت هاله صادق الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد: “إن افتتاح الفرع الجديد يهدف إلى تعزيز فرص الشمول المالي في صعيد مصر”.

 البنك الأهلي المتحد يعمل وفق استراتيجية توسعية محددة تركز على ضرورة تطوير الخدمات وزيادة قاعدة العملاء في السوق المصرية.

وأكدت أن استراتيجية البنك قائمة على السير تجاه تفعيل مبادرات البنك المركزي في هذا الشأن وهو ما يعمل على تحقيق رؤية مصر 2030.

وأضافت: يعد السوق المصرفي المصري واحدا من أكبر الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط وإفريقيا والمنطقة العربية، مؤكدة حرص مصرفها على التوسع والوصول لجميع العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضحت صادق، أن البنك الأهلي المتحد يعمل وفق استراتيجية توسعية محددة تركز على ضرورة تطوير الخدمات وزيادة قاعدة العملاء في السوق المصرية.

وقالت إن استراتيجية البنك تعمل علي تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفي تحت سقف واحد، مؤكدة أن الأهلي المتحد مازال لديه خططا توسعية جديدة بزيادة عدد الفروع في جميع المحافظات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us