اقبال كبير على مشروعات «آكام للتطوير» بمعرض مصر العقاري الدولي

تشارك شركة آكام للتطوير العقارى بمعرض مصر العقارى الدولى المقام فى الفترة من 5 إلى 7 بفندق الماسة بالعاصمة الادارية الجديدة والذى بدأت فعالياته اليوم  ويستمر حتى الأحد المقبل بعروض مميزة وحصرية لعملائها على عدد محدود من وحدات المرحلة الثالثة بمشروع  scene7 وبتسهيلات تصل إلى 10 سنوات بالإضافة إلى عروض خاصة جداً على عدد محدد من وحدات مشروع الشركة الأول بالعاصمة سيناريو والذى من المقرر أن تبدأ تسليم مرحلته الأولى بداية من نهاية العام الجارى بالإضافة إلى عروض لاول مرة على “اينافا” مشروع الشركة الادارى والطبى والتجارى غير مسبوقة.

 

 

وقال محمد عطية – مدير المبيعات للتطوير العقارى ان هناك اقبال كبير من العملاء على جناح الشركة منذ الساعات الأولى للمعرض من المهتمين بالاستثمار فى العاصمة لاغتنام فرصة شراء بأسعار تنافسية خلال أيام المعرض على وحدات مشروعنا الثانى بالعاصمة الادارية الجديدة SCENE7 صفر% مقدم وتسهيلات فى السداد تصل الى 10 سنوات وخصومات خاصة على الدفع الكاش تصل إلى 45% لمشروع سيناريو، مشيراً إلى أن الشركة قامت بطرح المشروع خلال الربع الأخير من عام 2020 وانتهت من بيع المرحلتى الاولى والثانية بالكامل فى وقت قياسي نظراً للإقبال الكبير على المشروع ثم قامت بطرح  المرحلة الثالثة خلال شهر يوليو الماضى  والتى بلغ نسبة مبيعاتها حتى الآن أكثر من 85%.

 

وأضاف ان مشروع SCENE7 يعتبر أول كومباوند رياضى بالعاصمة الادارية الجديدة يمتاز بتقديم مفهوم جديد ومبتكر حيث يضم مجموعة من أكبر الأكاديميات الرياضية العالمية داخل الكمباوند ومجموعة من الملاعب والصالات المغطاة الخاصة بالأنشطة الرياضية المختلفة وحمام سباحة رئيسي وآخر مغطي ومول رياضي إضافة إلي المول التجاري، مما يوفر جميع احتياجات الأسرة المصرية ويحقق لها الرفاهية والراحة والسعادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us