شركة «AlQamzi Developments » الإماراتية تعتزم ضخ 14 مليار جنيه استثمارات في السوق المصرية خلال 4 سنوات

 

أعلنت شركة «AlQamzi Developments » التابعة لمجموعة القمزي الإماراتية، عن خطتها الاستراتيجية بالتوسع في السوق المصرية والتي تتضمن ضخ استثمارات بقيمة 14 مليار جنيه خلال 4 سنوات.

شركة «AlQamzi Developments » الإماراتية تعتزم ضخ 14 مليار جنيه استثمارات في السوق المصرية خلال 4 سنوات
شركة «AlQamzi Developments » الإماراتية تعتزم ضخ 14 مليار جنيه استثمارات في السوق المصرية خلال 4 سنوات

وقال عبد الله القمزي، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة بدأت بالفعل فى تطبيق استراتيجيتها التوسعية فى السوق المصرية حيث ستقوم بإطلاق مشروعين فى القاهرة الجديدة والساحل الشمالى قريباً.

كما تستهدف الحصول على قطعة ارض بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك خلال السنوات الأربعة القادمة.

وأضاف أن مجموعة القمزي تخصصت في قطاع المقاولات ونفذت العديد من المشروعات الكبري بكافة أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع بالخارج فى 2010 واختارت وقتها السوق المصرية، حيث كان لديها رؤية بقوة السوق العقاري المصري.

وتابع أن الشركة قامت حينها بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة التي تجمع بين النشاط السكني والخدمي بأرقى أحياء القاهرة الكبرى في الدقى والمهندسين ومصر الجديدة.

وأوضح ياسر زيدان، الرئيس التنفيذي لشركة القمزى، أن الشركة تستهدف الاستثمار والتوسع فى شرق القاهرة فى السنوات الأربعة المقبلة على أن تتجه نحو غرب القاهرة فى مرحلة لاحقة حيث لدى الشركة خطة متكاملة بالتوسع بكافة مناطق مصر.

وأضاف أن الشركة بدأت بالفعل فى انشاءات مشروع القاهرة الجديدة وهو عبارة عن كومباوند سكنى ” فيلات ” يضم خدمات متكاملة، لافتا إلى أن المشروع الثانى فى الساحل الشمالي بالضبعة ويقع على مساحة 204 فدان.

وأوضح ان نيو افنيو بدأت مهامها فى مشروع القاهرة الجديدة منذ وضع التصميمات وسيتم طرح المشروع للتسويق قريباً ويضم 230 فيلا بمساحات متنوعة وتهدف الشركة الانتهاء من بيعه بالكامل خلال عام ونصف من الطرح .

ولفت الى أن نيو أفنيو ضمت للتحالف Brand Bourne UK و inversion . واشار الى ان شركة نيو افنيو تعمل فى السوق المصرية منذ عام 2015 وحققت مبيعات لصالح شركات التطوير العقاري تتخطى الـ 12 مليار جنيه حتى الآن .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us