بنوك وتاميناقتصاد وبورصة

استطلاع رأي inDrive المصريين يؤكد : يمكن استخدام الاعلانات لإنارة الشوارع لتصبح المدن أكثر أماًنا

3
متابعة : ماهر بدر

ان درايف inDrive تجري استطلاع رأي في
الشارع المصري لتعزيز معايير الأمان في المدن

استطلاع رأى inDrive على عينة من الالاف المصريين : 95.4٪ من الناس شعروا بالمزيد من الأمان بسبب اللوحات الاعلانية المضيئة

قدمت inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، وأحد تطبيقات النقل الذكي الرائدة في مصر مشروعاً تسويقياً فريد من نوعه صمم خصيصاَ لتسليط الضوء على معايير الأمان في المدن المصرية، من خلال تركيب لوحات إعلانية ذات إضاءة ساطعة في مواقع استراتيجية بالقاهرة والتى أًصبحت نقطة لـ تلاقي بين المصريين حيث يمكنهم انتظار وصول التاكسي في بيئة آمنة ومضيئة.

هدفت inDrive لخلق وبث جو يتسم بالأمان لعملائها بشكل خاص ولعامة الناس بشكل عام، من خلال الدمج بين الحملات الإعلانية وقوة تأثيرها وتقديم إجراءات سلامة عملية في الشارع.

خلال تنفيذ مشروع اللوحات الإعلانية، قامت inDrive بإجراء استطلاع رأي على عينة من الالاف المصريين بهدف جمع آرائهم حول موضوع الأمان في الشارع ومدى تأثير اللوحات الاعلانية عليهم، وجاءت النتيجة أن 27.7 % من الأشخاص لا يشعرون بالراحة في الأماكن المظلمة ، بينما أكد 19.1% أن هناك بعض الأماكن تفتقر لمعايير الأمان ، وقال 28.7 % من إجمالي العينة أن هناك شوارع فارغة، كما أكد 24.4% أن بعض المناطق مزدحمة بأشخاص غرباء – أي ليسوا من سكان المنطقة.

عندما سُئلوا عن مستوى راحتهم في المناطق غير المضاءة ليلاً ، أجاب 45.3٪ بأنهم لا يشعرون بالراحة وقال 29.4٪ إنهم يشعرون بالخوف.

بعد نتائج استطلاع الرأي .. كيف عالجت inDrive الأمر ؟

وضع اللوحات الإعلانية المضيئة كـ نقطة تلاقي أدى إلى شعورهم بالأمان بشكل كبير، حيث شعر 95.4٪ على الأقل بالأمان والراحة النفسية إلى حد كبير عند الانتظار لرحلاتهم في هذه المواقع التي أصبحت أكثر اضاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، أعرب 45.3٪ من المشاركين في استطلاع الرأي عن اهتمامهم الشديد بتركيب المزيد من هذه اللوحات الإعلانية المضيئة في مناطقهم ، مشيرين إلى أن هذه النوعية من اللوحات الاعلانية ستجعلهم يشعرون بالأمان أكثر أثناء انتظار رحلاتهم

هذه الحملة الاعلانية سلطت الضوء على نهج جديد في السوق لا يعتمد على قبول الناس لها فقط ، بل يطلبون أيضًا المزيد من الإعلانات بنشاط ، لأنه يساهم في سلامتهم ورفاهيتهم.

قال معتز توبة ، ممثل الأعمال لشركة inDrive في مصر : ” من خلال العمل معًا ، يمكننا خلق بيئة أكثر أمانًا للجميع ، ومن جانبنا نحث جميع شركات النقل الذكي الأخرى الانضمام إلينا من أجل الالتزام بتحسين معايير السلامة في المناطق الحضرية ، فضلاً عن تقديم تجربة أفضل للعملاء”.

رحلات آمنة في المدينة

تعد inDrive اليوم واحدة من أكثر الخدمات النقل الذكي شعبية في الشرق الأوسط والعالم، تستثمر الشركة في تقنيات آمنة وتطبق معايير أمان ذات معايير دولية.

من خلال الاستثمار في الحملات التسويقية المبتكرة ومبادرات السلامة والأمان مثل مشروع اللوحات الإعلانية المضيئة ، يهدف inDrive إلى تحسين الجودة الشاملة للحياة في المناطق الحضرية والمساهمة في تقديم رفاهية للمجتمعات حيث تقدم خدمتها.

تظهر نتائج استطلاع الرأي بوضوح التأثير الإيجابي للمشروع على السلامة العامة ، وفقًا لآراء المصريين أنفسهم، كما تدعو الشركة الآن جميع شركات النقل الذكي في السوق للاستثمار في مبادرات مماثلة لا تعزز خدماتهم فقط ، بل تساهم أيضًا في تعزيز سلامة المدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock