استراليا لن تستقبل السياح الأجانب حتى عام 2022 على الأقل

 

قررت أستراليا عدم استقبال السياح الأجانب مرة أخرى حتى العام المقبل على الأقل. كما قال رئيس الوزراء يوم الثلاثاء. حيث أوجز خططًا لرفع بعض أقسى وأطول قيود السفر التي تفرضها أي دولة ديمقراطية. بسبب فيروس كورونا.

وبدلاً من ذلك ، ستعطي الدولة الأولوية لعودة المهاجرين والطلاب المهرة بعد أن وصلت إلى معيار رئيس الوزراء سكوت موريسون. لإعادة فتح حدودها الخارجية: “التطعيم الكامل لـ 80٪ من السكان الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر. ومن المتوقع أن يصل إلى تلك النقطة الثلاثاء”.

تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من إعلان موريسون عن خطط للسماح للمواطنين المحصنين والمقيمين الدائمين بالسفر إلى الخارج. اعتبارًا من نوفمبر للمرة الأولى منذ مارس 2020.

أدت قيود السفر الصارمة ، التي حاصرت معظم الأستراليين في منازلهم وأبعدت معظم الأجانب. إلى أدنى مستوى للهجرة منذ الحرب العالمية الثانية. تعرضت الجامعات الأسترالية ، التي تعتمد بشكل كبير على الرسوم التي يدفعها الطلاب الدوليون. لضربة شديدة بشكل خاص ، ويخشى الكثير من الطلاب أن يذهبوا إلى أماكن أخرى إذا لم يُسمح لهم بالدخول قريبًا.

في حين أن العديد من البلدان فرضت عمليات إغلاق صارمة أدت إلى إغلاق أجزاء كبيرة من الاقتصادات. إلا أن قيود السفر في أستراليا أبقت الحياة طبيعية إلى حد ما بالنسبة لمعظم الوباء. على الرغم من أنها تشهد الآن عمليات إغلاق في أكبر المدن ، سيدني وملبورن ، وكذلك العاصمة كانبيرا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us