إنفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه

إنفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه ، ومؤخر 15 مليون جنية وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها.

وتصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند “جوجل” و”تويتر”، مساء أمس بعد انتشار خبر انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت اخر هدايا أحمد أبوهشيمة سيارة رولز رويس،التي  أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه.

و قدم لها شبكة تقدر بـ 200 ألف دولار، عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط

والخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، عبارة عن ماسة كبير الحجم مزين بإطار باللون الذهبي، بلغ سعره نحو 200 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه.

كما قدم لها مصنعًا للعدسات اللاصقة ، إلى جانب مصنع للملابس الجاهزة، لتنفذ فيه تصاميم مشاريعها الخاصة بالأزياء، والتي قررت العمل عليها منذ مدة ليست طويلة.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us