إنبريدج: اكتمل استبدال الخط 3 والنفط سيتدفق الجمعة

 

أعلنت إنبريدج يوم الأربعاء. أن تشييد خط أنابيب النفط الخام الخط 3 عبر مينيسوتا “اكتمل إلى حد كبير”. وأن الشركة ستبدأ في ملئه بالنفط يوم الجمعة.

قال الرئيس والمدير التنفيذي للشركة الكندية ، الموناكو. في بيان إن خط الأنابيب “سيوفر قريباً طاقة منخفضة التكلفة وموثوقة. يعتمد عليها الناس كل يوم.”

تم الانتهاء من المشروع على الرغم من المعارضة الشديدة من القبائل ودعاة حماية البيئة وغيرهم ممن جادلوا بأن خط الأنابيب الذي يبلغ طوله 1097 ميلاً (1،765 كيلومترًا). بما في ذلك الجزء البالغ طوله 337 ميلاً (542 كيلومترًا) عبر مينيسوتا. من شأنه أن ينتهك حقوق المعاهدة ، ويزيد من تغير المناخ والمخاطر. تتسرب في المياه حيث يحصد الأمريكيون الأصليون الأرز البري.وأشاروا إلى أنه سينقل النفط من رمال القطران في ألبرتا. وهو خام أثقل يستهلك طاقة أكثر ويولد المزيد من ثاني أكسيد الكربون في عملية التكرير مقارنة بالزيت الأخف ، مما يجعله مساهماً أكبر في تغير المناخ.

قال ليو جولدن ، نائب رئيس شركة إنبريدج والمسؤول عن المشروع ، إن المهام الرئيسية المتبقية هي التنظيف والترميم على طول الطريق.

وقال إنه تم بالفعل استعادة بعض الأجزاء بالكامل بالمحاصيل والأعشاب المحلية التي تنمو عليها. لكن لا يزال يتعين إزالة حصائر البناء من الأراضي الرطبة. وستستمر أعمال التنظيف الأخرى خلال الصيف المقبل.

قال غولدن: “لم ننتهي من الاستعادة حتى نذهب إلى أصحاب الأراضي ونمشي معهم على الأرض. ويقولون” نعم ، لقد انتهيت “وتوقيع”.

قال جولدن إنهم لا يتوقعون الحصول على الموافقات النهائية من ملاك الأراضي على طول الطريق حتى الصيف المقبل.

كانت المجموعات المعارضة للمشروع تعد بيانًا. تم اعتقال أكثر من 900 شخص أو إصدار مخالفات في الاحتجاجات على طول الطريق منذ بدء البناء في ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us