عقارات

إتقان استشارى مالى وتسويقى لـ” Archplan Development” لإطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

 

استكمالا لسلسلة نجاحاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، أعلنت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية عن شراكة جديدة مع شركة آرك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments، كاستشاري مالي وتسويقي للشركة لإطلاق” IL Cuore Verde ” أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد شركة “إتقان” كبرى الشركات للاستشارات المالية والتسويقية فى مصر ، وحققت العديد من قصص النجاح بسوق العاصمة الإدارية، وآرك بلان العقارية ذراع التطوير العقاري ل” ARCHPLAN Consulting”، وهي واحدة من كبرى الشركات الاستشارية وتمتلك خبرة تزيد عن الـ40 عاما من التخطيط العمراني، وأحد أطراف تحالف التنمية العمرانية 5+UDC الذي تولى اعداد المخطط الاستراتيجي العام للعاصمة الادارية الجديدة.

والمشروع على مساحة 3030متر مربع إداري بالكامل، بأرقى مناطق العاصمة الإدارية ويطل على ميدان البنك المركزي، والحديقة المركزية لحي المالي.

وقال أحمد عبد العزيز المدير العام والاستشاري المالي بشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، إن “إتقان” حريصة على تقديم كل ما هو جديد للمساهمة فى تطوير حركة السوق العقاري المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعاقدنا مع “آرك بلان” صاحبة الخبرة والتاريخ الكبير فى سجل التطوير العمراني فى مصر خطوة مهمة وإضافة لسجل أعمال “إتقان” فى سوق العاصمة الإدارية.

وأضاف عبد العزيز أن رحلة “إتقان” مع أولى مشروعات “آرك بلان” بالعاصمة الإدارية بدأت بالتجهيز الجيد لإطلاق المشروع بداية من دراسة السوق، وإعداد استراتيجية كاملة للتسويق والدراسة المالية والتسعير وأنظمة السداد المناسبة لبيع وحدات المشروع.

وأشاد أحمد عبد العزيز بفريق عمل ARCHPLAN والذى يضم عدد من المعماريين والمهندسين بخبرة تمتد لأكتر من ٤٠ عاما في مجال الاستشارات الهندسية والمعمارية، علاوة على مشاركتهم الرئيسية في تصميم وتخطيط العاصمة الإدارية.

ومن جانبه، أكد محمود القاضي رئيس قطاع التسويق بشركة “إتقان” على أن العاصمة الإدارية ساحة كبيرة للمنافسة بين الشركات، ونعمل على مواكبة تلك المنافسة بكل قوة والعمل على إتاحة منتج عقاري غير تقليدي ويلبي رغبات واحتياجات السوق ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية.

وأضاف القاضي إن “إتقان” قدمت خدماتها الاستشارية لما يقرب من 50 شركة في أكثر من 10 دول حول العالم أغلبهم في صناعة العقارات، ونركز اهتمامنا على دراسة وتحليل السوق العقاري وسوق العاصمة الإدارية والداون تاون.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أيضا الأبحاث التسويقية الشاملة وتحليل المنافسين، ووضع التصور الاستراتيجي للمشروع، وخطة “البراندينج”، والإشراف على الهيكل الإداري وتدريب فريق البيع والتسويق، ومتابعة الأنشطة التسويقية وتنفيذ الخطة التسويقية، كما تقدم الاستشارات المالية وتتضمن تطوير ومراجعة الدراسة المالية بكل مراحلها، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية، بناء وتطوير فريق الإدارة المالية الداخلي للشركة وتقديم الدعم الفني ومتابعة أنظمة السداد والتسعير وتحديثها بشكل دوري وبناء منظومة تقارير لمتابعة الأداء المالي للشركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock