أكاديمية “إعمل بيزنس” لتمكين المتقدم وتأهيله إلى سوق العمل

في ظل الفجوة الكبيرة التي يشهدها عالم التوظيف ما بين المهارات التي يحتاجها سوق العمل وما بين الكفاءات المتاحة للتوظيف، وٌجدت أكاديمية إعمل بيزنس لتكون المنصة الرقمية الأولى لشباب الوطن العربي، والتي يمكنهم من خلالها لا الحصول على أحدث الدورات التدريبية والدبلومات المطلوبة في سوق العمل فحسب، بل التغلب على كل من حاجز اللغة والزمن والمكان كذلك.

 

تتخصص أكاديمية إعمل بيزنس هي أكاديمية في تقديم الدورات التدريبية في مختلف القطاعات، بداية من الإدارة والتسويق وريادة الأعمال والاقتصاد والمحاسبة، مرورًا بالتنمية البشرية والمبيعات والمهارات الشخصية وسلاسل الإمداد، وصولًا إلى القانون وتكنولوجيا المبيعات والتسويق العقاري واللغة الإنجليزية وغيرها.

ولا تتوقف إسهامات أكاديمية إعمل بيزنس في توصيل الباحث العربي بأحدث الموارد التعليمية المتاحة فحسب، بل تحرص دوريًا على حضور الفعاليات الكبرى ولاسيما المتعلقة بإدارة الأعمال والتوظيف، وذلك لخلق نوع من حلقة الوصلة الرابطة بين الشباب العربي وبين رواد الأعمال الناجحين.

شاركت الأكاديمية مع أكثر من 150 شركة ناشئة في عالم ريادة الأعمال وذلك من خلال حدث ضخم شاهدته أهرامات الجيزة تحت عنوان “Rise Up Summit” وحضره أكثر من 10 آلاف زائر وانضم إليه ما يفوق الـ 150 متحدث حول العالم. كما شاركت أيضًل في النسخة الخامسة من معرض التوظيف التابع لجويزبلا وغيرها من الفعاليات والمناسبات الهامة.

لا تقتصر جهود الأكاديمية على ما سبق فحسب، بل تحرص أيضًا على التعاون مع العديد من الجامعات المتخصصة، وذلك من خلال الورش التي تقوم بعقدها أو المسابقات التي تتولى رعايتها، ومن بينها مسابقة جامعة دراية بالمنيا والتي تولت إعمل بيزنس الرعاية الرسمية لها بالاشتراك مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

تمتلك أكاديمية إعمل بيزنس العديد من الشراكات مع المنظمات والجمعيات والغرف المتخصصة في مجال ريادة الأعمال، والتي يقع من ضمنها كل من غرفة الخرج وغرف تبوك وغرف الجوف وغرفة القصيم، بالإضافة إلى غرفة البكيرية، وغرفة عنيزة، والغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المخواة.

تتسع تعاونات أكاديمية إعمل بيزنس مع المملكة العربية السعودية لتشمل أيضًا كل من غرفة أبي، وغرفة جازان، ومنصة رواق التعليمية، بالإضافة إلى منظومة الريادة السعودية، وجمعية حاضنة الأعمال السعودية، وحلول حاضنة تطوير الأعمال، ومجمع ريادة الأعمال، وبيزنس هب كذلك.

تمتلك أكاديمية إعمل بيزنس شراكات ناجحة أيضًا مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تعاونتها المثمرة مع جامعة الفلاح وشاركتها مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us