أسعار العملات تتراجع مقابل الجنيه نهاية تعاملات اليوم الإثنين 29-3-2021

0

أسعار صرف العملات في نهاية تداولات اليوم على تراجع جديد بالبنوك وشركات الصرافة، وتراجع كل من اليورو، والدولار الأمريكي وفقا لآخر التحديثات على شاشات التدوال اللحظية داخل شبكة الفروق بالمصارف.

أسعار العملات الرسمية الأجنبية والعربية، لدى البنوك الرئيسية في السوق المصرية بمستهل تعاملات اليوم.

البنوك الحكومية الكبرى العاملة في السوق المصرفية

جاء سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر عند مستوى 15.68 جنيه للشراء، 15.78 جنيه للبيع.

بنك كريدي أجريكول

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي قرشين عن تعاملات أمس في نهاية التعاملات لتصل إلى مستوى 15.68 جنيه للشراء، 15.78 جنيه للبيع.

سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه.

وعلى مستوى سعر صرف اليورو داخل البنوك الحكومية .. جاء عند مستوى18.41 جنيه للشراء، و18.58 جنيه للبيع داخل البنك الأهلي المصري

كما تراجع سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة مصري، ليسجل متوسط سعر صرف اليورو الأوروبي 18.43 جنيه للشراء، 18.60 جنيه للبيع، بحسب السعر المعلن علي موقع البنك المركزي المصري.

سعر صرف الجنيه الاسترليني

على نحو مغاير للتراجع الذي شهدته العملات .. ارتفع سعر صرف الجنيه الاسترليني داخل أكبر مصرف حكومي يعمل بالسوق البنك الأهلي في نهاية تعاملات اليوم إلى مستوى 21.53 جنيه للشراء، و21.81 جنيه للبيع.

ووصل سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري داخل بنك مصر عند مستوى 21.53 جنيه للشراء، 21.80 جنيه للبيع.

ظهرت مؤشرات التداول اليوم وصول متوسط سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في السوق المصرفية المصرية عند مستوى 4.26 جنيه للشراء، 4.30 جنيه للبيع.

سعر صرف الدرهم الإماراتي

وفيما يخص سعر صرف الدرهم الإماراتي داخل أكبر مصرفيين حكومين في السوق المصرفية جاء السعر عند مستوي 4.24 جنيه للشراء، 4.29 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

فيما يخص متوسط سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق المصري.. أظهرت مؤشرات تداول على موقع البنك المركزي وصول السعر إلى مستوى 4.17 جنيه للشراء، 4.21 جنيه للبيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us