أسر حمدي: مشروع “جنوب” يعتبر الأهم بين مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة

0

العالم الاقتصادي

قال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية “oud” إن مشروع “جنوب” المقام في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر هو الأهم من بين مشروعات الشركة المتنوعة.

أسر حمدي: مشروع "جنوب" يعتبر الأهم بين مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة
أسر حمدي: مشروع “جنوب” يعتبر الأهم بين مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف حمدي خلال تصريحات خاصة، أن أهمية المشروع تأتي من منطلق اهتمام الدولة بتنمية العاصمة الإدارية الجديدة ، لافتا أن باقي مشروعات الشركة تحظى بنفس الاهتمام.

وأشار، إلى أن الشركة تمتلك، محفظة أراضي كبيرة تصل إلى 15 مليون متر مربع بالإضافة إلى 10 ملايين متر صناعى.

وأفاد، أن شركته نفذت أكثر من 15 مشروعًا سكنيًا منذ تأسيسها بحصيلة تتخطى 6 آلاف وحدة سكنية على مساحة تتجاوز 520 فداناً، وجارٍ تنفيذ حوالى 10 مشروعات أخرى.

وأوضح حمدي ، أن شركته تعتزم الدخول في مشروعات جديدة خاصة في الساحل الشمالي وغرب القاهرة “أكتوبر وزايد”.

وأضاف، أن منطقة شرق القاهرة وامتدادها بالعاصمة الإدارية الجديدة قد تشبعت أراضيها بالمشروعات وبالتالي توجهت الشركة بتفكيرها بتنفيذ مشروعات جديدة في غرب القاهرة.

وعن القرارات الأخيرة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والخاص بتخصيص الأراضي للمطور دون الافراد ، أفاد أسر حمدي أن القرار جاء لتنظيم شكل السوق العقاري من العشوائية وبالتالي للصالح العام.

وأشار حمدي، إلى أن الدولة تتخذ كافة الأليات التي تخدم السوق العقاري وتصب في صالح المطور والعميل، مشددا على ضرورة اتخاذ أليتين لخدمة القطاع هما التمويل العقاري وتفعيل قانون اتحاد المطورين الذي يعمل على ضبط العلاقة بين المطورين والعميل.

يذكر أن الشركة شاركت بعدد كبير ومتنوع من المشروعات العقارية في الدورة الأولى لمعرض أخبار اليوم.

وشهد جناح الشركة إقبالاً مميزًا من العملاء الزائرين، خصوصًا في ظل العروض التنافسية التي تقدمها خلال فعالياته.

وعرضت شركة النساجون للتنمية العقارية عددًا متنوعًا من المشروعات في جناحها بالمعرض وأبرزها جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة وأزادير بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة وأورينتال كوست بالساحل الشمالي.

وأكد أسر حمدي رئيس مجلس إدارة شركة النساجون للتنمية العمرانية oud، أن توقيت الانعقاد مع بداية الموسم الصيفي، شجع العملاء على التواجد، والمشاركة به فهذه الفترة هي الأكثر رواجًا ونشاطًا بالسوق العقارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Need Help? Chat with us