«أرابيسك للتطوير» تستهدف تحقيق 200 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها بالقاهرة الجديدة

كشف الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه خلال الربع الاخير من العام الجارى لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة.

وأوضح أن الشركة تركز خلال الفترة الحالية على تطوير الشركة من خلال اتباع أساليب جديدة لتطوير العنصر البشرى لتعزيز قيم الولاء والانتماء للشركة، بالإضافة إلى الدعم الوجيستى واخيرا أساليب جديدة فى تقديم خدمات جديدة للعميل من خلال تيسير عمليات البيع، حيث قامت الشركة بالمشاركة فى خدمات جوجل ماب، يستطيع العميل من خلالها التجول الافتراضى لمشروعات الشركة واختيار الوحدات التى يرغب بها.

واضاف أن الشركة تستهدف تقديم خدمات جديدة للعميل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال اتباع أنظمة التكنولوجيا الحديثة فى مشروعاتها، من خلال استخدام الابليكشن موبايل، يستطيع العميل من خلاله إعطاء أوامر لجميع محتويات الوحدة، من أبواب وتكيفات وشاشات التليفزيون وغيرها من المحتويات بالوحدة العقارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Need Help? Chat with us